الرئيسية / اقتصاد / منتجع ‘‘حياة ريجنسي‘‘ أول منشأة فندقية في مشروع ‘‘أيلة‘‘ – فيديو

منتجع ‘‘حياة ريجنسي‘‘ أول منشأة فندقية في مشروع ‘‘أيلة‘‘ – فيديو

 

  عروبة الإخباري – قال مدير عام منتجع فندق حياة ريجنسي محمد لبّان، أن المنتجع الجديد المصنف من فئة الـ 5 نجوم، يمثل إضافة نموذجية لمشروع “أيلة” السياحي، سيما وانه يتفرد بموقعه القريب من المواقع التاريخية مثل البتراء ووادي رم.
وأكد لبان خلال جولة للصحفيين للاطلاع على أهم مرافق الفندق، الذي افتتح بداية الشهر الحالي أن الفندق يضم 286 غرفة وجناحا، ويتميز باطلالة مميزة للأجنحة على البحيرات أو على مرسى “أيلة مارينا، بالإضافة إلى خدمات ” حصرية ” بنادى ريجنسي و3 أحواض سباحة للبالغين والعائلات والأطفال إلى جانب مرافق مميزة للياقة البدنية والصحية وأجنحة للمساج والتدليك الطبيعي وحمام تركي وحوض للعلاجات الطبيعية المائية، بالإضافة إلى حديقة لممارسة اليوغا، ونادي “كامب حياة” للأطفال.
وأشار أن المنتجع هو أول فندق ينضوي تحت لواء علامة “حياة ريجنسي”، وثاني فنادق المجموعة في المملكة، إلى جانب فندق “جراند حياة عمان”.
ويعد المنتجع الجديد أول منشأة فندقية يتم افتتاحها ضمن مشروع “أيلة” المرموق على الشواطئ الشمالية لمدينة العقبة.
ويشكل افتتاح هذا المنتجع خطوة مهمة في تعزيز حضور “حياة” المتنامي في قطاع الفنادق والمنتجعات على مستوى المنطقة.
ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في قرية المرسى ضمن مشروع “أيلة” الفاخر بين مركز المدينة النابض بالحياة والحدود الدولية، ويقدم لزواره تجربة ضيافة فاخرة ومتكاملة في مكان واحد، وذلك عبر مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والأعمال، بالإضافة إلى العديد من المساحات الأخرى تجعل من الفندق وجهة مثالية للمناسبات كافة.
من جهته قال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، إن أيلة تفخر بالعمل مع شركة حياة للفنادق لتشييد ثاني فنادقها في الأردن، إذ تعد هذه الشراكة أول مشروع مشترك فيما بيننا، وستشكل خطوة محورية تساهم في تطوير مدينة العقبة لتتصدر القطاع السياحي في المنطقة.
وبين دودين انه ومن خلال الخبرات الممتدة التي تتمتع بها شركة حياة للفنادق والمرافق الفاخرة التي توفرها أيلة، فأن فندق حياة ريجنسي أيلة العقبة إلى جانب مكونات مشروع أيلة التطويرية الفاخرة الاخرى، سيشكل مصدر جذب ضخم للمسافرين بقصد الترفيه والأعمال والاقامة على حد سواء.
يشار إلى أن شركة واحة أيلة للتطوير قد تأسست العام 2003 بهدف تطوير مشروع أيلة، و هي تؤدي دورا محوريا في تحويل ميناء العقبة الى مركز أعمال ووجهة سفر بمواصفات عالمية، وهي شركة مساهمة خاصة مسجلة في مدينة العقبة بالمملكة الأردنية الهاشمية، تلتزم بالجودة والابتكار.
وتعمل الشركة كمالك ومطور رئيسي، ويتمثل هدفها في بناء مشروع على الواجهة المائية يجمع في مكوناته أفضل ميزات المشاريع السكنية والسياحية المتنوعة الخدمات.
ويمتاز مشروع أيلة بموقع استراتيجي عالمي يربط العالم القديم بالعالم الجديد في مدينة العقبة، التي تعد الميناء البحري الوحيد في الأردن.
ويجمع المشروع أحدث المساحات التجارية الرائدة والمساكن الراقية وخدمات الترفيه عالية الجودة، لترتقي بمدينة العقبة لتصبح مركزا عالميا على خريطة السياحة والتجارة والترفيه العالمي.

شاهد أيضاً

خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 السبت

عروبة الإخباري – تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً مقداره 55% على أسعار …

%d مدونون معجبون بهذه: