الرئيسية / محليات / أبو السكر يناشد الرزاز لإعفاء بلدية الزرقاء من غرامات الضمان

أبو السكر يناشد الرزاز لإعفاء بلدية الزرقاء من غرامات الضمان

عروبة الإخباري – كشف رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر، أن رئاسة الوزراء رفضت إعفاء البلدية من غرامات وفوائد التأخير عن عدم تسديد اشتراكات الموظفين لصالح مؤسسة الضمان الاجتماعي والبالغة (1.561.271) دينارا.

وقال أبو السكر إنه تم مخاطبة وزير الشؤون البلدية بكتاب رسمي لإعفاء البلدية من الغرامات وفوائد التأخير المترتبة على البلدية لصالح مؤسسة الضمان الاجتماعي لمساعدة البلدية في واجباتها المتعددة اتجاه المدينة وأهلها وتخفيض قيمة القرض من بنك تنمية المدن والقرى حيث تبلغ الاشتراكات الشهرية غير المسددة (9.387.603) دنانير لمساعدة البلدية في حل جزء من أزمتها المالية.

وأضاف أبو السكر أنه لو تم إعفاء بلدية الزرقاء من غرامات الضمان الاجتماعي لكان من الممكن استغلال باقي قيمة القرض والبالغة 11 مليونا في طرح عطاء خلطة اسفلتية لتعبيد جزء من شوارع المدينة وصيانة بعضها.

وناشد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالوقوف بجانب بلدية الزرقاء في أزمتها المالية التي تعاني منها ودعمها بشكل استثنائي وإعادة النظر بإعفاءها من غرامات وفوائد الضمان الاجتماعي حتى تتمكن البلدية من تقديم الخدمات الأساسية للمدينة وأهلها.

ودعا رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر، رئيس الوزراء ووزير الشؤون البلدية للتحاور فيما يخص مستقبل بلدية الزرقاء والمدينة للخروج بحلول عاجلة تمس الصالح العام.

شاهد أيضاً

الملك : ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل

عروبة الإخباري – قال الملك عبد الله الثاني عبر موقع تويتر اليوم الأحد : “ندعم …

%d مدونون معجبون بهذه: