الرئيسية / محليات / الملك يتكفل بعزاء أطفال قضوا بحفرة امتصاصية بالمفرق

الملك يتكفل بعزاء أطفال قضوا بحفرة امتصاصية بالمفرق

عروبة الإخباري – قدم رئيس الديوان الملكي، يوسف العيسوي، واجب العزاء بالأطفال الثلاثة الذين قضوا غرقاً في حفرة امتصاصية، مساء أمس الخميس، في بلدة أم السرب بمحافظة المفرق.

وقالت مصادر مطلعة إن “العيسوي أبلغ ذوي المتوفين أن جلالة الملك عبدالله الثاني أوعز بتحمل الديوان كافة مصاريف ونفقات بيوت العزاء والتي ستقام في بلدتي صبحا وصبحية وأم السرب”.

وأشارت إلى أنّ “العيسوي يرافقه محافظ المفرق ياسر العدوان مع عدد من مديري الأجهزة الأمنية في محافظة المفرق قاموا بزيارة أهالي الأطفال المتوفين ونقل لهم تعازي جلالة الملك بوفاة أطفالهم وقدموا لهم واجب العزاء كما قام العيسوي فوراً بالكشف الميداني على مكان الحادث”.

إلى ذلك، قال رئيس بلدية الامير حسين بن عبدالله وصفي الشرعة، إنّ الأجهزة المعنية باشرت في إجراءات السماح لوالد طفلتين قضيتا غرقاً بالحادثة بالخروج من السجن لحضور تشييع جثمانيهما.

وأكد الشرعة  أنّ “إجراءات السماح لوالد الطفلتين بحضور جنازة طفلتيه جاءت خلال زيارة العيسوي، لعائلتهما في مستشفى المفرق الحكومي”.

وأضاف أن “العيسوي أبلغ عائلة الطفلتين بمراجعة وزارة الداخلية صباح الجمعة، للسير بكافة إخراج والد الطفلتين لحضور تشييع جثمانيهما في منطقة صبحا وصبحية في البادية الشمالية”.

شاهد أيضاً

sjn-man2

تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد”

عروبة الإخباري – بدأت الحكومة بالبحث في إجراءات إخراج العفو العام إلى حيز الوجود، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: