الرئيسية / جامعات / جامعة فيلادلفيا تستذكر ميلاد المغفور له جلالة الحسين بن طلال وتستضيف دولة عبد السلام المجالي في لقاء حواري شبابي

جامعة فيلادلفيا تستذكر ميلاد المغفور له جلالة الحسين بن طلال وتستضيف دولة عبد السلام المجالي في لقاء حواري شبابي

عروبة الإخباري – استضافت جامعة فيلادلفيا دولة الأستاذ الدكتور عبد السلام المجالي في لقاء حواري شبابي بعنوان ( في محراب الحسين قائداً ومعلماً ) ، حيث نظم يوم الاثنين الموافق 26/11/2018 على مسرح فيلادلفيا.وقد رحب معالي مستشار الجامعة الأستاذ الدكتور مروان كمال ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم بدولته، مؤكدين على حرص الجامعة لعقد مثل هذه اللقاءات الحوارية الشبابية .

وقد احيت الجامعة ذكرى ميلاد المغفور له الحسين بن طلال ، حيث تم عرض فيديو وثائقي عن حياة جلالته . ثم تحدث دولته عن صفات القائد الحسين طيب الله ثراه واستعرض ملامح انسانيته وشخصيته وقيادته الفذة .وقد جرى حوار واسع مع الشباب ، طرح فيها طلبة فيلادلفيا هموم الشباب وقضاياهم ، وأكد دولته في الحوار معهم والرد على اسئلتهم اهمية حرصهم لخدمة الوطن بكل ما يمتلكون من طاقات. وفي نهاية اللقاء قدم معالي مستشار الجامعة درع الجامعة لدولته تقديراً لجهوده ، وقد عبر الشباب عن فرحتهم بلقاء دولته بالاستماع لهم في قضاياهم وتذكر مناسبة عزيزة على قلوب الاردنيين . هذا وقد ادار اللقاء الدكتورة أماني جرار الاستاذ المشارك في قسم دراسات التنمية ومديرة العلاقات العامة والثقافية في الجامعة .

كما حضر اللقاء عددمن كبار الشخصيات من جمعية الشؤون الدولية ، من اصحاب المعالي والعطوفة الاستاذ الدكتور سعيد التل ، والدكتور عزت جرادات ،وفاضل علي فهيد، ووليد الترك، ومحمد الملكاوي.هذا وقد حضر اللقاء معالي الدكتور ابراهيم بدران ،ونائب الرئيس الاكاديمي الاستاذ الدكتور مروان عبيدات وعمداء الكليات ونخبة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ومجموعة كبيرة من طلبة الجامعة .

شاهد أيضاً

جامعة فيلادلفيا تشكل فريقاً للعقول الواعدة

عروبة الإخباري – عقدت عمادة التطوير والتعلمعن بعد في مركز الابداع الاردني في الجامعة اجتماعاً …

%d مدونون معجبون بهذه: