اللواء الرجوب للمنتخب الفلسطيني: عودوا مرفوعي الرأس ..شعبنا ينتظركم ويفتخر بكم

عروبة الإخباري – نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الأحد في مسرح جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس حفلا لتكريم المنتخب الوطني لكرة القدم على جهوده التي بذلها على مر السنوات، ولوداع لاعبي وطواقم المنتخب قبيل دخولهم للعسكر المغلق استعدادا لنهائيات اسيا 2019 في الامارات، وذلك برعاية من شركة الاتصالات الفلسطينية الخلوية ” جوال ” راعي المنتخب الوطني .

وحضر الاحتفال حشد كبير من الشخصيات الوطنية والرياضية والاعتبارية يتقدمهم دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله وسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والسيد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، والسيد عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات القيادية والوطنية، ووسائل الاعلام والطلبة.

ومن خلال إقامة هذا الحفل تؤكد جوال حرصها الدائم على إسناد المنتخب الوطني، وتكريمه ساعيةً لإعطائه الدعم الذي يستحق لخوض مبارياته القادمة بشغف كامل مُؤهِلاً إياه إلى الكأس في أمم آسيا، ومن أمم آسيا نحو العالمية، كما أن هذا التكريم يأتي استكمالاً لخطة جوال الاستراتيجية السنوية بدعم المنتخب الوطني الفدائي والوقوف إلى جانب الشباب الفلسطيني في قطاع الرياضة.

الحمدالله:  الرياضة الفلسطينية كسرت الحصار والعزلة التي تريدها لنا إسرائيل

وأكد د. الحمد الله خلال كلمته على حرص الحكومة تطوير واقع الشباب والرياضة ودعمها لكافة الجهود المبذولة في سبيل النهوض والرقي بالرياضة الفلسطينية، وأضاف “لقد تحدت الرياضة الفلسطينية كل الصعاب، بل نشأت في خضم القيود وشح الإمكانيات، إلا أنها حققت نجاحها وصيرورتها وانطلاقتها الجدية الواعدة، وتأهلت وفازت، وكسرت الحصار والعزلة التي تريدها لنا إسرائيل”.

وأضاف الحمد الله “اليوم تتوافر لكم، في المنتخب الوطني لكرة القدم، شروط ومقومات النجاح، في بيئة محفزة، وإدارة رياضية وإشراف فني، مدعوم بالتفاف شعبي ورسمي واسع النطاق، بالإضافة إلى الدعم الملموس المقدم من شركة جوال رعاة الرياضة الفلسطينية وداعميها”.

اللواء الرجوب للاعبي الفدائي: عودوا مرفوعي الرأس من كأس اسيا ..شعبنا ينتظركم ويفتخر بكم

من جانبه رحب اللواء الرجوب بتجديد جوال لاتفاقية الرعاية للمنتخب الفدائي، حيث قال “إن هذه المبادرات التي تقدمها جوال للفدائي ما هي إلا إسناد للاستحقاقات الوطنية الرياضية، ولِما وصل إليه اليوم الفدائي بعد سلسلة من الانتصارات التي استطاع من خلالها أن يثبت نفسه رغم كافة المعيقات التي واجهته، وأكد أن الشراكة مع جوال شراكة بعقلية عصرية. “

وأكد الرجوب أن مشاركة منتخب فلسطين في أمم آسيا ستهدف لتحقيق إنجاز مميز، داعيا إلى ضرورة تفعيل حراك إعلامي وطني لتوجيه الأنظار إلى بطولة أمم آسيا وحشد الدعم الكافي للفدائي، داعيا القطاع الخاص الفلسطيني إلى الاستثمار بالرياضة الفلسطينية كونها لغة العصر.

ووجه الرجوب الشكر لفخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على دعمهم للرياضة الفلسطينية، وتأكيد السيد الرئيس، منذ اللحظة الأولى، بإبعاد الرياضة عن التجاذبات السياسية.

وفي حديثه للاعبي الفدائي قال الرجوب: يجب أن تعودوا مرفوعي الرأس من كأس اسيا شعبنا ينتظركم ويفتخر بكم ولهذا لا بد من تحقيق انجاز لهذا الشعب.

وفي سياق متصل هنأ الرجوب المنتخب النسوي بصعوده إلى الدور الثاني في تصفيات اسيا المؤهلة إلى طوكيو 2020.

ووجه الرجوب الشكر للأجهزة الأمنية ودورها الفاعل بتوفير الأمن في الملاعب وطالب بوجود حراك اعلامي لتوجيه الانظار إلى الامارات العربية المتحدة والمشاركة الفلسطينية فيها.

كما هنأ الرجوب جامعة النجاح باحتفالاتها بالذكرى المئوية لتأسيسها.

من جهته هنأ د. ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح، المنتخب الفدائي على مسيرة النجاح المتواصلة، وأضاف تشكل الرياضة في فلسطين واحدة من أهم ملامح تشكيل الهوية الفلسطينية، وبخاصة عندما تنتقل من بعدها المحلي إلى بعدها الدولي مؤكدا استعداد الجامعة تقديم كل ما يلزم لتطوير الرياضة الفلسطينية.

وأعرب السيد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية في كلمته، عن سعادته بتكريم الفدائي، وفخره بالعلاقة الاستراتيجية مع الاتحاد الفلسطيني لكره القدم، مشيراً إلى ثقته الكبيرة بمنتخبنا الوطني وقدراته الرياضية التي ستؤهله للمنافسة الرياضية عالمياً، مشيداً بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب، وما وصلت اليه الرياضة الفلسطينية، شاكراً كافة الجهود التي بذلت لدعم وإسناد الفدائي في مسيرته.

وأعلن العكر خلال الحفل عن إطلاق حملة ” الأصل فلسطيني” والتي تسلط الضوء على كل المنجزات الفلسطينية التي نفخر بها، والتي تؤكد على اعتزازنا بكل ما يمثل الهوية الوطنية الفلسطينية، مؤكداً أن الدعم الذي تقدمه جوال سيستمر ايماناً منها بدور الشباب الفلسطيني بتنمية المجتمع وإعلاء اسم فلسطين.

شاهد أيضاً

السعودية ترحب بالتدابير الاحترازية لزيادة المساعدات الإنسانية إلى غزة

عروبة الإخباري – صحافة وطن – أعربت وزارة الخارجية السعودية عن ترحيب المملكة بالتدابير الاحترازية …