الرئيسية / جامعات / جامعة فيلادلفيا تستقبل طلبتها الجدد في كلية العلوم

جامعة فيلادلفيا تستقبل طلبتها الجدد في كلية العلوم

عروبة الإخباري – أقامت كلية العلوم في جامعة فيلادلفيا حفلاًلاستقبال الطلبة الجدد بحضور عميد كلية العلوم الدكتور معروف سمحان، ورئيس قسم الرياضيات والعلوم الأساسية الدكتور أنس الطوالبة ،ورئيس قسم التكنولوجيا الحيوية وهندسة الجينات الدكتور مروان أبو حلاوة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالإضافة لمجموعة كبيرة من الطلبة المستجدين والطلبة القدامى. اشتمل الحفل على السلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم .

وبعد ذلك ألقى كل من العميد ورؤساء الأقسام كلمة رحبوا فيها بالطلبة وهنؤهم على اختيارهم لجامعة فيلادلفيا .كما أكد رؤساء الأقسام على مجموعة من الأمور التي يجب على الطلاب الاهتمام بها ومراعاتها أثناء مسيرتهم الدراسية. و ضرورة الاهتمام بالمادة العلمية ومتابعة المحاضرات والتحضير للامتحانات بشكل جيد، وبالالتزام بالقوانين وأنظمة الجامعة والبعد عن المشاكل.

وبالاستفادة من مرافق الجامعة كالمكتبة والصالة الرياضية وغيرها، إضافة إلى الالتزام بالإرشاد الأكاديمي ومتابعة المرشدين الأكاديميين عند بدء التسجيل والانخراط بالأنشطة اللامنهجية المختلفة داخل الجامعة. وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل الدكتور معروف سمحان بتسليم شهادات تقديرية وهدايا على الطلبة المتفوقين أكاديمياً والمدرجة أسماؤهم على لوحة شرف الكلية .

شاهد أيضاً

جامعة فيلادلفيا تشكل فريقاً للعقول الواعدة

عروبة الإخباري – عقدت عمادة التطوير والتعلمعن بعد في مركز الابداع الاردني في الجامعة اجتماعاً …

%d مدونون معجبون بهذه: