هولندا تتأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد التعادل مع ألمانيا- فيديو

عروبة الإخباري – رفض المنتخب الهولندي، الهزيمة وتوديع بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد التعادل مع ألمانيا بهدفين لكل منتخب.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الهولندي إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، على حساب المنتخب الفرنسي بسبب المواجهات المباشرة بين المنتخبين.

افتتح تيمو فيرنر، أهداف الماكينات الألمانية سريعاً في الدقيقة التاسعة بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك هولندا.

وفي أقل من 10 دقائق، صعب ساني مهمة هولندا، بهدف ثاني جاء بعد مجهود فردي، ثم توغل لاعب مانشستر سيتي إلى منطقة الجزاء ليسدد يسارية قوية معلناً عن الهدف الثاني.

المباراة هدأت بعدها، في ظل محاولات الطواحين الهولندية البحث عن هدف التعديل ولكن دون فائدة.

وتصعب موقف هولندا، في الدقيقة 45 عند إصابة مهاجمه راين بابل، الذي غادر اللقاء متأثراً بإصابته.

لم تختلف بداية الشوط الثاني، عن الأول كثيراً، في ظل محاولات لاعبو الطواحين المستمرة ولكن دون فائدة حتى العشر دقائق الأخيرة من اللقاء.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق، نجح بليند في إيصال تمريرة على مشارف منطقة جزاء ألمانيا لبريموس الذي سددها بنجاح في شباك مانويل نوير معلناً عن هدف تقليص الفارق للطواحين.

وبهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، وصلت كرة عرضية إلى فان دايك، الذي وضعها بباطن القدم في شباك الألمان معلناً عن فرحة كبيرة للطواحين بهدف التأهل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد هولندا إلى النقطة السابعة في صدارة المجموعة الأولي بفارق الأهداف عن فرنسا صاحب المركز الثاني، بينما وصل المنتخب الألماني إلى النقطة الثانية في المركز الثالث ليهبط إلى المستوى الثاني.

شاهد أيضاً

سيدات برشلونة يسقطن ريال مدريد بصاعقة ثلاثية في الكلاسيكو الناعم

عروبة الإخباري – فازت سيدات النادي الكتالوني باللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، …