الرئيسية / سفارات / سفارة سلطنة عُمان في الأردن تحتفل بالعيد الوطني الـ (48) لبلادها- صور

سفارة سلطنة عُمان في الأردن تحتفل بالعيد الوطني الـ (48) لبلادها- صور

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر- أحتفلت مساء أمس سفارة سلطنة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد لبلادها و الذي يجسد ما تحقق خلال مسيرة النهضة التي يقودها جلال السلطان قابوس بن سعيد وقد شهدت فيها نقلة نوعية في كل مجالات الحياة.
وحققت السلطنة طوال العقود الأخيرة الماضية إنجازات كبيرة في مجالات الصحة والتعليم والخدمات الأساسية والبنية التحتية أسهمت بتحسين مستوى المعيشية للعمانيين .
وكان في استقبال المدعوين في الحفل الذي أقيم في فندق لوجراند بعمّان سعادة سفير السلطنة الشيخ خميس بن محمد بن عبدالله الفارسي .
وأكد الفارسي عمق العلاقة بين الأردن وسلطنة عُمان، مشيرا إلى أن تلك العلاقة الاستثنائية انعكست على حجم التعاون الثقافي والأكاديمي في مختلف القطاعات في البلدين الشقيقين.
ووصف العلاقات بين الأردن وعُمان بالوثيقة والمتميزة، معتبرا أن تميز العلاقة تحقق بفضل الرعاية الكريمة لجلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد.
وثمن الفارسي، التعاون الدبلوماسي المميز التي تلقاه سفارة سلطنة عُمان من لدن الحكومة الأردنية الأمر الذي يؤكد حميمية العلاقة وخصوصيتها وترجمتها إلى صيغ تعاون مشتركة لمصلحة البلدين.
وحضر الحفل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز وعدد من السادة الوزراء والأعيان والنواب الحاليين والسابقين وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وأعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي والعربي المعتمدين لدى البلاط الملكي الهاشمي ورجال الصحافة والإعلام والمدعوين.
بالإضافة إلى أركان السفارة.

تصوير أشرف محمد 

شاهد أيضاً

والدة رئيس سلطة العقبة الاقتصادية ناصر الشريدة في ذمة الله

عروبة الإخباري – تنعى عشيرة الشريدة في لواء الكورة وخارجه بمزيد من الحزن والاسى وفاة …

%d مدونون معجبون بهذه: