الرئيسية / صورة وخبر / شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان

شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان

عروبة الإخباري –  احتفالاً بالشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، قام فندق شيراتون عمّان النبيل مؤخراً وبالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان بدعوة عدد من السيدات الناجيات من سرطان الثدي، تقديراً لقوتهم في قهر هذا المرض ولتسليط الضوء على أهمية اتباع نمط حياة صحي.
وتندرج هذه المبادرة تحت إطار المسؤولية الإجتماعية التي يتخذها فندق شيراتون عمّان النبيل على عاتقه لزيادة الوعي حول هذا المرض وطرق الوقاية منه، حيث جهّزت إدارة الفندق برنامج ترفيهي وتوعوي لتلتمس به قصص السيدات ونجاحاتهم.
ابتدأت الزيارة باستقبال الضيوف والترحيب بهم من قبل إدارة الفندق ومن ثم اصطحابهم إلى منصةPrama الرياضية؛ والتي تعد التقنية الأحدث للتمارين الرياضية التفاعلية، حيث كان بانتظارهم المدربة المختصة والتي قامت بإعطائهم عدداً من النصائح والتمارين التي من شأنها أن تسهم في التعافي من آثار العمليات. ولخلق جو مميز، كانت إدارة الشيراتون قد جهزت قمصاناً رياضية خاصة باللون الزهري خصيصاً لهؤلاء السيدات. ويكمن جوهر تخصيص وقتاً من هذه الزيارة في النادي الرياضي لتحفيز السيدات على ممارسة الرياضة بشكل يومي باعتباره جزءاً لايتجزأ من الفترة العلاجية.
ومن بعد تعب الرياضة، عاشت السيدات أجواء تبعث على الإسترخاء في Shine Spa، حيث أخذوا قسطاً من الراحة والدلال خلال جلسات التدليك والمساج. وبعد الإنتهاء من الأجواء الساكنة والمريحة، تبادلت السيدات خلال جلسة حوارية شاركت فيها السيدة إيفا تيرفونوف، المدير العام لفندق شيراتون عمّان النبيل، قصصاً تجسدت فيها مواقف الكفاح ومحاربة المرض، كما شاركن خبراتهن وقمن بإسداء النصائح للموظفات في الفندق بأهمية الفحص المبكر والطرق السليمة للوقاية من السرطان.
واختتم ذلك اليوم على مائدة الغداء في مطعم ال Spice Garden، حيث حضّر الطهاة أشهى المأكولات بإمتزاج أجود المكونات الموسمية لتليق بتطلعات وأذواق الضيوف، بالإضافة إلى التشكيلة والخيارات المميزة من الحلويات العربية الفاخرة.
وعبرت السيدة إيفا تيرفونوف، المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل عن سعادتها باستضافة السيدات قائلة: ” أنا سعيدة جداً بكوني بين هؤلاء السيدات اللاتي علمننا معنى القوة وأعطيننا أمل في الحياة. وهذا اليوم ليس إلا جزءاً من شراكتنا الممتدة مع مركز الحسين للسرطان لدعم أنشطتهم المختلفة في إيصال رسالتهم السامية،”
واختتمت قائلة: “نحن نؤمن أن التوعية الدائمة حول سرطان الثدي لها دور عظيم بإنقاذ أرواح كثيرة كما هو ملخص بالكشف المبكّر، ونحن نسعى كجزء من هذا المجتمع على مؤازرة هؤلاء السيدات وغيرهن بوضع أيدينا بأيديهن لدَرع فقدان القوة والعزيمة في مواجهة السرطان.”

شاهد أيضاً

الجامعة الهاشمية وجامعة الزيتونة الأردنية توقعان مذكرة تفاهم لاستحداث برنامج دكتوراة مشترك في المحاسبة

عروبة الإخباري – تجسيدا لمبدأ التعاون المشترك بين الجامعات الأردنية وقعت الجامعة الهاشمية وجامعة الزيتونة …

%d مدونون معجبون بهذه: