الرئيسية / صورة وخبر / جامعة الزيتونة الأردنية تستضيف البطولة النهائية لأندية المناظرات ‎

جامعة الزيتونة الأردنية تستضيف البطولة النهائية لأندية المناظرات ‎

عروبة الإخباري – استضافت جامعة الزيتونة الأردنية البطولة النهائية لأندية المناظرات ضمن برنامج صوت الشباب الأردني الذي تنظمه هيئة شباب كلنا الأردن/صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

أكد رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات أن جامعة الزيتونة الأردنية هي احدى المؤسسات الوطنية التي تفتخر باستضافة هذه البطولة وأي نشاط أو فكرة وطنية بناءة تسهم في رفع المستوى الفكري للشباب.

وبين أن الشباب هم المستقبل ولهذا تحرص الجامعة على مشاركتهم في الأنشطة اللامنهجية التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة، كما استحدثت متطلبات جامعية تساهم في صقل شخصياتهم وتكسبهم مهارات حياتية ضرورية في سوق العمل وتعزز الريادة والابتكار.

وعبر عبيدات عن فخره واعتزازه بمستوى الأفكار والأراء المطروحة في البطولة النهائية للمناظرات ودرجة اتقان اللغة بين المتنافسين من مختلف الأفرقة.

وبين مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن عبد الرحيم زواهرة أن هذا الملتقى الثقافي يهدف الى بناء ثقافة المناظرة والحوار لدى الشباب الأردني من مستفيدي الهيئة في مختلف المحافظات، لطرح الرؤى المختلفة والمستندة على بحث علمي يعكس حجج مؤيدة ومعارضة لتلك القضايا لترسيخ ثقافة الحوار وقبول الاخر والعمل بروح الفريق.

وفاز في المرتبة الأولى فريق محافظة اربد، وفي المرتبة الثانية فريق محافظة الطفيلة، وفي المرتبة الثالثة فريق محافظة مادبا.

شاهد أيضاً

ضبط 446 ألف حبة مخدرة في صحراء المنطقة الشمالية

عروبة الإخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، “إن الجهود التنسيقية المشتركة بين …

%d مدونون معجبون بهذه: