انتخابات غرف الصناعة.. إنجاز تفوز بعمان ووطن في إربد

عروبة الإخباري – فازت كتلة إنجاز بغالبية مقاعد غرفة صناعة عمان بحصولها على 6 مقاعد من أصل 9 خلال الانتخابات التي جرت أمس.

وفاز كل من المهندس فتحي الجغبير الذي يرأس كتلة إنجاز، والمهندس موسى الساكت، وديما سختيان، وتميم القصراوي، وسعد ياسين، وأحمد الخضري، أما عن كتلة وطن فقد فاز كل من رئيس الكتلة نبيل اسماعيل، والدكتور إياد أبو حلتم ، وعدنان غيث.

وفيما يتعلق بتمثيل القطاعات في غرفة صناعة الأردن، فاز كل من الدكتور معن النسور عن قطاع الصناعات التعدينية، وعلاء أبو صوفة عن قطاع الإنشاءات، وعلاء أبو حزنة عن قطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية، عبدالحكيم ظاظا عن قطاع صناعة التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية، إيهاب القادري عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات.

كما فاز محمد الجيطان عن قطاع الصناعات التموينية والغذائية والزراعية والثروة الحيوانية، محمد الحاج حسن عن قطاع الصناعات الهندسية والكهربائية وتكنولوجيا الم علومات، احمد البس عن قطاع الصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل، وسعد استيتية عن قطاع الصناعات الخشبية والاثاث، ومازن طنطش عن قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية.

وفي إربد، حصدت كتلة وطن على غالبية مقاعد الهيئة الإدارية في اتتخابات غرفة صناعة إربد وحصلت على 6 مقاعد فاز فيهم هاني أبو حسان، وأيوب العفوري، وحسين الدرايسة، وفايزة الملاح، وخالد خراشقة، ومامون حلاوة، فيما حصدت كتلة الشمال الصناعية 3 مقاعد وفاز موفق بني هاني، ورائد سمارة، وخلدون النادي.

شاهد أيضاً

الأمير الحسن: لن ينتهي عمل “أونروا” إلى أن يتم إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية

عروبة الإخباري – أكّد سمو الأمير الحسن بن طلال، الخميس، أنه لا بديل عن وكالة …