الرئيسية / محليات / الشريدة يرعى كرنفال مبادرة حرير في العقبة لدعم اطفال مرضى السرطان

الشريدة يرعى كرنفال مبادرة حرير في العقبة لدعم اطفال مرضى السرطان

عروبة الإخباري – رعى ناصر الشريده رئيس مفوضية سلطة منطقة العقبه الاقتصاديه الخاصه فعاليات كرنفال حرير لاطفال مرضى السرطان الذي نظمته مبادرة حرير وبالشراكه مع سلطة منطقة العقبه الاقتصاديه الخاصه وشركة تطوير العقبه لدعم اطفال السرطان والذي اقيم في فندق موفينبيك العقبه بمشاركة 80 طفلا وذويهم .

وقال مؤسس مبادرة حرير لدعم أطفال مرضى السرطان السيد نهاد الدباس ان هذه المبادرة تاتي للوقوف الى جانب اطفال مرضى السرطان من اجل التخفيف عنهم وتوفير سبل الدعم اللازمة لهم كون هذه الفئة بامس الحاجة للرعاية والعناية والاهتمام بها والتي هي مسؤولية الجميع. وتهدف إلى تأمين شعر مستعار للأطفال المصابين بمرض السرطان و نشر البسمة على وجوههم من خلال تبرع الراغبين بخصل من شعرهم ، لتوفير الدعم المعنوي للمصابين خلال فترة العلاج.

وتضمنت فعاليات الكرنفال عرضا حول المبادرة قدمه مؤسس المبادرة السيد نهاد الدباس ، وتقديم الهدايا لاطفال مرضى السرطان وفقرة غنائيه للفنانه الغنائيه نداء شراره ،والفنان الغنائي ينال المصري ،وقدمت فرقة العقبه للفنون الشعبيه فقرات غنائيه على اوتار السمسميه لاقت اعجاب وفرحة الاطفال.

وثمن اهالي الاطفال اقامة هذا الكرنفال والمبادرة التي من شانها دعم اطفال مرضى السرطان معنويا بالحصول على خصل من الشعر اثر تعرضهم لفقدان الشعر، اثناء مرحلة العلاج التي يتعرضون لها.

شاهد أيضاً

الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد

عروبة الإخباري – قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز إن هناك اسئلة كثيرة تطرح اليوم …

%d مدونون معجبون بهذه: