ناشطون يشيدون بدور السعود والغانم في دعم القضية الفلسطينية

عروبة الإخباري – اشاد ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت بالدور الناشط لكلا النائبين الأردني يحيى السعود والكويتي مرزوق الغانم وفي دفاعهما المتواصل عن القضية الفلسطينية وكشفهما الدائم لعنصرية الاحتلال وممارسته الاجرامية بحق الشعب الفلسطيني.

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم شن هجوما حادا على رئيس الوفد الإسرائيلي في المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي، المنعقد في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية وطالب بطرد الوفد الاسرائيلي من قاعة الاجتماعات موجها كلاما قاسيا للوفد الاسرائيلي .
كما شن النائب يحيى السعود خلال الاجتماع البرلماني في جنيف هجوما كاسحا على الوفد الاسرائيلي والكيان الغاصب عرى خلاله ممارسات الاحتلال الاجرامية والعتصرية بحق الشعب الفلسطيني واقرار ما يسمى بالكنيست قانون العنصرية ضد الفلسطينيين .

ويعرف النائب السعود بدفاعه المستميت عن القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وكان من خلال موقعه رئيسا للجنة فلسطين في مجلس النواب من اشد المدافعين عن الفلسطينيين وله مواقف مشهودة عديدة في تعرية الكيان الغاصب اضافة الى انه من قام بتفعيل لجنة فلسطين والقيام بالعديد من النشاطات المؤيدة لفلسطين والقدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية في فلسطين.

شاهد أيضاً

نصراوين: صدور إرادة ملكية بحل مجلس النواب قبل 15 تموز يعني رحيل الحكومة الحالية

عروبة الإخباري – قال أستاذ القانون الدستوري، ليث نصراوين، الاثنين، إن الحكومة يجب أن تستقيل …