الرئيسية / رياضة / الحسين إربد يلحق الهزيمة الأولى بشباب الأردن والوحدات يستعيد نغمة الفوز على حساب الأهلي

الحسين إربد يلحق الهزيمة الأولى بشباب الأردن والوحدات يستعيد نغمة الفوز على حساب الأهلي

عروبة الإخباري – ألحق الحسين إربد، الهزيمة الأولى بضيفه شباب الأردن عندما فاز عليه بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الجمعة، في الجولة السادسة ببطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

وتقدم الحسين إربد بهدف السبق في الدقيقة 19 عندما تسلم ديمبا الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم سددها بقوة على يسار عامر شفيع.

وفي الشوط الثاني، نجح الحسين إربد في تسجيل هدفه الثاني بالدقيقة 89، عندما سدد ديمبا كرة قوية مستغلاً تقدم شفيع، لترتطم بالعارضة وتسقط أمام القادم من الخلف أميمة المعايطة الذي وضعها في الشباك.

وبهذه النتيجة، رفع الحسين إربد رصيده إلى 9 نقاط ليقفز للمركز الرابع، فيما تعرض شباب الأردن للخسارة الأولى ليبقى ثانيًا برصيد 13 نقطة.

وتختتم الجولة السادسة، بعد غد الأحد، حيث يستضيف الفيصلي فريق الصريح على استاد عمان، فيما يواجه الجزيرة فريق الرمثا على استاد الملك عبد الله.

الوحدات- الاهلي

إستعاد فريق الوحدات “ذاكرة الانتصارات”، بفوز مهم حققه على فريق النادي الأهلي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ستاد عمان الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم،
وبذلك رفع الوحدات رصيده الى “8 نقاط”، فيما بقي رصيد الأهلي “5 نقاط”.
وفي المباراة الثانية، التي أقيمت على ستاد الحسن في مدينة إربد، تغلب فريق الحسين إربد على ضيفه فريق شباب الأردن بنتيجة 2-0، ليرفع الحسين رصيده الى “9 نقاط”، فيما تجمد رصيد شباب الأردن عند “13 نقطة”.

شاهد أيضاً

radvanska

رادفانسكا تكتب كلمة النهاية في مسيرتها مع التنس

عروبة الإخباري – أعلنت البولندية أجنيشكا رادفانسكا، اليوم الأربعاء، أنها قررت إنهاء مسيرتها بالتنس، التي …

%d مدونون معجبون بهذه: