كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا تحتفي باليوم العالمي للمسنين

عروبة الإخباري – امتداد لدور جامعة فيلادلفيا في خدمة المجتمع وبمناسبة اليوم العالمي للمسنين والذي يحتفى به في الاول من تشرين الاول من كل عام وحرصا من جامعة فيلادلفيا على التعبير عن مشاعر التقدير والعرفان تجاه الأباء والأمهات الذين لطالما سهروا على رعايتنا،قامت العميدة الدكتورة فدوى الحلايقة ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية (د.مها عطعوط ، م.غونان سمحان، م. نسرين المسلمي، م. حياة ابو شيخة)وعدد من طلبة الكلية بزيارة لدارات سمير شما للمسنين. حيث تم توزيع الهدايا العينية وأجراء بعض الفحوصات السريرية (قياس الضغط) لنزلاء الدار.
وأكدت الدكتورة الحلايقة على ضرورة انخراط الطلبة مع المجتمع بجميع فئاته العمرية لما يسهم في زيادة الوعي المجتمعي والفكري والمهني لديهم. واثنى المسؤولون في دارات سمير شما على مثل هذا النشاط لما يسهم في رفع الروح المعنوية للنزلاء.

كما وابدى النزلاء بالدار عن الشكر الجزيل لما تقوم به جامعة فيلادلفيا ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم من دعم مادي ومعنوي ولوجستي لمثل هذه الانشطة. وقدعبر أحد النزلاء قائلا: “لقد كانت أجمل ساعة بيومي تلك التي قضيتها معكم انتم تمريض جامعة فيلادلفيا”

شاهد أيضاً

بنك القاهر عمان يفتتح فرع جديد لعلامتة التجارية Signature في شارع مكة

عروبة الإخباري – افتتح بنك القاهرة عمان فرعه الجديد  لعلامتة التجارية Signature في شارع مكة …