الرئيسية / جامعات / ممثل منظمة QS العالمية يزور جامعة الزرقاء

ممثل منظمة QS العالمية يزور جامعة الزرقاء

عروبة الإخباري – التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم، ممثل منظمة QS العالمية لتصنيف الجامعات السيد أشوين فرناديز.

قدم الدكتور الحلو نبذة عن مسيرة الجامعة والكليات والتخصصات التي تضمها، والإنجازات والمشاريع الريادية التي حققتها والتطور التكنولوجي التي تواكبه، مبينا أن الجامعة تعمل على تطوير البيئة التعليمية للتوافق مع المعايير التصنيفية العالمية.

وأكد الدكتور الحلو أن الجامعة، تسعى لبناء منظومة تعليمية قائمة على التميز والإبداع وفقا للمعايير والتصنيفات الوطنية والدولية، وتوفير بيئة تعليمية متميزة للطلبة، واستخدام أساليب التدريس الحديثة في التعلّم والتعليم، والنشاط البحثي لأعضاء هيئة التدريس، مؤكداً أن الجامعة تسعى للدخول في التصنيفات العالمية المرموقة.

من جهته أشاد فرناديز، بالمستوى التدريسي والأكاديمي المتقدم، والمكانة العلمية والتعليمية التي تشهدها جامعة الزرقاء، ومواكبتها للتطورات التكنولوجية في مختلف المجالات، لافتاً إلى معايير تصنيف كيو أس وأهميته والعوامل الرئيسة في التصنيف ومهامه.

وبين أن تصنيف QS العالمي للجامعات هو تصنيف سنوي للجامعات، ويعد واحداً من أفضل ثلاثة تصنيفات جامعية على مستوى العالم من حيث الأهمية والتأثير.

حضر اللقاء عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور غريب غريب، ونائب عميد البحث العلمي الدكتور خالد القواسمي، ومدير وحدة التطوير وضمان الجودة الدكتور نضال الرمحي، ورئيس قسم هندسة الطاقة الدكتور أيمن العامر.

شاهد أيضاً

لقاء تعارف الطلبة العراقيين في جامعة الزيتونة الأردنية

عروبة الإخباري – التقى رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات الطلبة العراقيين في الجامعة …

%d مدونون معجبون بهذه: