فيدرر يوضح سبب عدم تكوينه صداقات مع لاعبي التنس

fedrr55

عروبة الإخباري – قال النجم السويسري، روجر فيدرر، إنه من الصعب تكوين صداقات مع لاعبين كبار آخرين في التنس، للعديد من الأسباب.

وكثيرا ما رصدت الكاميرات تواجد فيدرر مع مواطنه ستان فافرينكا في الملاعب، إذ أنهما يقضيان معظم أوقات فراغهما معا.

ولكن هناك بعض اللاعبين الأخرين الذين يتواجدون في المدينة لمدة قصيرة حسب نتائجهم في البطولة، وبالتالي لا يوجد وقت لتكوين الصداقات، ومنهم لا يتحدثون نفس اللغة أيضا.

وقال فيدرر في تصريحات نقلتها صحيفة “إكسبريس” البريطانية: “الأمر صعب للغاية، ففي المعتاد نقيم في فنادق مختلفة، ويكون كل لاعب مشغولا بأموره الخاصة، كما أننا نحاط بمجموعة خاصة من الأشخاص، فأنا مثلا محاط بالسويسريين، ويختلف الأمر من لاعب لآخر”.

وأضاف: “التنس من اللعبات المحترفة، وبالتالي يتوجب عليك القيام بكل شيء ممكن للإعداد ليوم المباراة، لذا لا يوجد وقتا لبناء علاقات الصداقة”.

وعن الفارق الذي يشعر به الآن عن بدايته بالملاعب منذ نحو عقدين من الزمان، قال: “الأمر مختلف تماما، ففي البداية تحاول أن تدخل في اللعبة وتبحث عن أصدقاء، وأن تفهم كيف تسير الأمور، وتحاول أن تفهم الملعب الرئيسي والجماهير”.

وواصل فيدرر: “مع مرور الوقت، تفهم كل شيء، ولكن عندما تكون في العشرينيات من العمر، فإنك تعاني من الكثير من الضغوطات، فوسائل الإعلام ترغب في أن تحقق النتائج، وبالتالي تبدأ في التفكير في هذا الأمر”.

واختتم: “أما الآن فأنا أفكر فقط في كل ما أحتاج إليه للإعداد للبطولة، وأعلم جيدًا ماذا أنتظر، وبالتالي بات الأمر أسهل بكثير من السابق”.

شاهد أيضاً

سيدات برشلونة يسقطن ريال مدريد بصاعقة ثلاثية في الكلاسيكو الناعم

عروبة الإخباري – فازت سيدات النادي الكتالوني باللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، …