انخفاض الحرارة وتوقع زخات مطرية

amman-j-k.jpg

عروبة الإخباري – يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار غد الاثنين لتُصبح حول معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهطل زخات محلية رعدية من الأمطار في أجزاء متفرقة من المملكة، تترافق مع رياح مثيرة للغبار، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح متغيرة الاتجاه تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء مُعتدلة إلى لطيفة بوجه عام، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة في المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.
ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار غد الثلاثاء لتصبح أعلى من معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحوالي 1-2 درجة مئوية.
ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً بوجه عام، ويكون حارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتظهر السحب المتوسطة والعالية، مع فرصة لهُطول زخات محلية رعدية من الأمطار في أجزاء من جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، و في خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

شاهد أيضاً

مجلس الأعيان يناقش مشروع قانون العفو العام

عروبة الإخباري – يناقش مجلس الأعيان الخميس، مشروع قانون العفو العام لسنة 2024، وذلك للسير …