الرئيسية / فنون / طلاق ناهد السباعي وكل شيء قسمة ونصيب

طلاق ناهد السباعي وكل شيء قسمة ونصيب

عروبة الإخباري – شهدت الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي أول ظهور للفنانة المصرية ناهد السباعي بعد إلغاء حفل زفافها دون ذكر أسباب لذلك.

ناهد حضرت العرض الخاص لفيلم «متعلاش عن الحاجب»، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وظهرت فيها بالشعر الطويل المستعار، وخاصة أن الجمهور يعرف أنها قصت شعرها منذ فترة.

ناهد سئلت خلال المهرجان عن سبب إلغاء الزفاف في اللحظات الأخيرة، واكتفت بقولها إن كل شيء قسمة ونصيب وأنها اعتادت ألا تنظر خلفها.

تعليق ناهد أثار الجدل على مواقع التواصل واعتبره البعض أنه اعتراف ضمني بأن الانفصال تم بالفعل بينها وبين زوجها بعد تأجيل حفل الزفاف.

مهرجان الجونة حضره عدد كبير من كبار نجوم مصر والوطن العربي مثل عادل إمام، يسرا، سوزان نجم الدين، صبا مبارك، نسرين طافش، بسمة، منى زكي.

ناهد السباعي لم تظهر منذ أن تم إلغاء حفل زفافها في أي مناسبة أو حفل فني، ومازال الجمهور يجهل مصير ارتباطها، وخاصة أنها احتفلت بعقد قرانها منذ أسابيع.

الفنانة المصرية كانت قد أبلغت حضور حفل زفافها الذي كان من المقرر اقامته 7 سبتمبر في اسوان بتأجيل الزفاف، ولكنها لم تذكر السبب لذلك، وقال البعض إن هناك خلافات دبت بينها وبين زوجها محمد عبدربه أدت للطلاق.

يذكر أن ناهد السباعي عقدت قرانها في الجمعة 31 أغسطس، بمسجد محمد علي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط مثل داليا البحيري ورانيا فريد شوقي.

شاهد أيضاً

لبنان..إليسا سفيرة الحملة الوطنية للتوعية ضدّ سرطان الثدي

عروبة الإخباري – عبّرت الفنانة اللّبنانية ​إليسا​ عن سعادتها بعدما فاجأها نائب رئيس مجلس الوزراء …

%d مدونون معجبون بهذه: