الرئيسية / الخليج العربي / محمد بن راشد: الجيل القارئ واعد وبه نتفاءل بمستقبل أجمل

محمد بن راشد: الجيل القارئ واعد وبه نتفاءل بمستقبل أجمل

عروبة الإخباري – هنّأ سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الطالبة شمسة جاسم النقبي، لفوزها بالمركز الأول على مستوى دولة الإمارات في الدورة الثالثة من «تحدي القراءة العربي».

وأعرب سموه عن فخره بمشاركة أكثر من 350 ألف طالب في تحدي القراءة العربي في دولة الإمارات، مشيراً إلى أن الجيل القارئ هو جيل واعد وبه نتفاءل بمستقبل أجمل.

جاء ذلك في تدوينة لسموه عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال سموه: «فخور بأكثر من 350 ألف طالب شاركوا في تحدي القراءة العربي في دولة الإمارات.. مبروك لشمسة النقبي الفائزة الأولى.. مبروك أيضاً لأكثر من 10 ملايين ونصف المليون من الطلاب العرب المشاركين في تحدي القراءة.. جيل قارئ هو جيل واعد.. بكم نتفاءل بمستقبل أجمل».

وعلى مستوى دولة الإمارات في تحدي القراءة العربي، نالت وحيدة عبد العزيز جاسم، مديرة المشاريع وتطوير المهارات، لقب المنسق المتميز، فيما حاز المعلم عاصم محمود عبارة من منطقة الظفرة التعليمية جائزة المشرف المتميّز، بينما حصدت مدرسة بيعة الرضوان للتعليم الأساسي للطالبات في منطقة الظفرة بإمارة أبوظبي جائزة المدرسة المتميزة.

شاهد أيضاً

mjls-t3awn-kk

انعقاد قمة دول الخليج في الرياض اليوم

عروبة الإخباري – تلتئم اليوم الاحد في العاصمة السعودية الرياض، أعمال الدورة الـ39 للمجلس الأعلى …

%d مدونون معجبون بهذه: