الرئيسية / سفارات / السفارة السعودية في عمان تحتفل باليوم الوطني الـ ٨٨ -صور

السفارة السعودية في عمان تحتفل باليوم الوطني الـ ٨٨ -صور

عروبة الإخباري – اقامت السفارة السعودية بعمان احتفالاً بمناسبة الذكرى (88) للمملكة العربية السعودية في نادي ديونز عمان ، بحضور عدد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين الاردنيين ورؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية وعدد من الإعلاميين والمدعوين .

وقال سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود ان العلاقات السعودية الاردنية هي علاقات اخوية متجذرة ترتبط في عمقها بقيم اسلامية وإنسانية مشتركة ، مشيراً الى الترابط العميق بين المملكة العربية السعودية وشقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية وما تشهده كلا المملكتين من جهود وعلاقات تهدف الى تعزيز أواصر التعاون والعلاقات التاريخية المتينة والمتميزة بين البلدين الشقيقين والتي أرسى قواعدها قيادة البلدين .

واشار خلال كلمة القاها بهذه المناسبة ان الاحترام المتبادل المبني على روح الاخوة والانتماء العربي المشترك يبرز للعيان من خلال السياسات الحكيمة المتبعة في كلتا الدولتين من خلال التواصل الدائم والمستمر وتبادل الآراء حول مختلف القضايا والتي تتلاقى في جميع التحركات الإقليمية والدولية .

وأضاف ان المملكة العربية السعودية تواصل عملها اتجاه القضايا العربية والإسلامية للوصول الى الأمن والاستقرار في المنطقة وكافة بقاع العالم دون تمييز او تفرقة ، مشيراً الى استمرار دعم السعودية الى الأردن في مختلف مجالات التعاون الثنائي .

وعبر السفير ال سعود عن تقديره لمواقف الاردن الرائدة في القضايا الإسلامية والاقليمية والدولية ، لافتاً الى أهمية الدور الكبير الذي يبذله الأردن وقيادته في ملف اللاجئين ورعايتهم ومساعدتهم والإسهام في دعم كافة الجهود الإنسانية الرامية الى تحقيق السلام والأمن في المنطقة .

وحضر الحفل عدد من الامراء واصحاب الدولة والمعالي والسعادة والعطوفة إضافة إلى رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين في الأردن وعدد من الإعلاميين.

شاهد أيضاً

السفير الشامسي يولم لوفد مجلس الامارات للشباب

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر –  استقبل مطر سيف الشامسي سفير دولة الامارات العربية المتحدة …

%d مدونون معجبون بهذه: