الرئيسية / رياضة / ولفرهامبتون يقتنص نقطة ثمينة من أنياب مانشستر يونايتد

ولفرهامبتون يقتنص نقطة ثمينة من أنياب مانشستر يونايتد

عروبة الإخباري – اقتنص نادي ولفرهامبتون الإنجليزي نقطة ثمينة من أنياب مضيفه مانشستر يونايتد الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الذئاب بنتيجة 1-1 بالجولة السادسة ببطولة البريميرليغ لهذا الموسم.

وتحت أنظار مدربه الأسطوري السير أليكس فيرغوسون الذي حضر للمرة الأولى إلى ملعب أولد ترافورد بعد أزمة صحية خطيرة تعرض لها، أهدر يونايتد نقطتين وبات على بعد 8 نقاط من المتصدر ليفربول.

وخلافا لمجريات اللعب، افتتح يونايتد التسجيل عندما سجل البرازيلي فريد هدفه الأول مع الشياطين الحمر بتسديدة زاحفة جميلة من حدود المنقطة هيأها له لاعب الوسط الفنرسي بول بوغبا (19).

وحرم الحارس البرتغالي روي باتريسيو من تعزيز رصيده قبل انتهاء الشوط الاول، لكن في الثاني منح البرتغالي جواو موتينيو هدف التعادل المستحق لولفرهامبتون بتسديدية يسارية حميلة في المقص الأيمن لمرمى الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا وهو الأول له مع فريقه (53).

عقب هذا الهدف المباغت بدأ مورينيو بالتدخل واجراء العديد من التبديلات حيث دفع بخوان ماتا بدلاً من أليكسيس سانشيز فيما دفع أيضاً بمارسيال بدلاً من فريد صاحب الهدف أملاً في تعديل الأوضاع واقتناص ثاني الأهداف.

ولاحت بالفعل العديد من الفرص لمانشستر يونايتد الذي اعتمد على الكرات الطولية داخل المنطقة والاستفادة من طول البلجيكي مروان فيلايني لكن دفاعات الضيوف كانت متيقنة تماماً للأمر وتعاملت مع جميع الهجمات بنجاح.

وحاول نادي ولفرهامبتون تصعيب الأمور على مانشستر يونايتد واقتناص هدف الفوز في الدقائق الأخيرة وبالفعل كاد أن يتحقق له ما أراد من غزوتين بطلهما البديل تراوري لكن تعامل معهما برعونة.

ثم مرت الدقائق تباعاً وسط استحواذ مانشستراوي لتسجيل الهدف الثاني ودفاع قوي من الفريق الضيف للزود عن المرمى ببسالة لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ليواصل مانشستر يونايتد نتائجه السلبية وفقدانه النقطة الثامنة خلال ست جولات فيما واصل ولفرهامبتون نتائجه الطيبة أمام الكبار.

شاهد أيضاً

fedrr55

فيدرر يخسر جائزة أفضل رياضي سويسري

عروبة الإخباري – خسر روجر فيدرر، فرصة الفوز بجائزة أفضل رياضي سويسري لعام 2018، بعدما …

%d مدونون معجبون بهذه: