الرئيسية / منوعات / فيديو صادم .. قسّيسة تسحب أتباع طائفتها من شعرهم وتصفعهم بقوة

فيديو صادم .. قسّيسة تسحب أتباع طائفتها من شعرهم وتصفعهم بقوة

عروبة الإخباري – نشرت صحيفة “الغارديان” البريطانية مقطع فيديو “صادم” يُظهر ممارسات عنيفة تمارسها قسيسية في “كنيسة طريق النعمة” بالكوريا الجنوبية.

وبحسب الفيديو، ظهرت القسيسية وتدعى “شين أوك ــ جو” وهي تقوم بضرب أتباعها وتأمرهم بضرب بعضهم البعض وتجذب شعورهم وتقصّها وتطرحهم أرضًا.

وفي أحد مقاطع الفيديو ظهرت “شين” تأمر فتاة، تبدو في سن المراهقة، بصفع سيدة يُعتقد أنها والدتها. فصفعت الفتاة السيدة برفق، فوبَّختها شين قائلة: “إنك تضربين خدَّيّ العدو”، فضربت الفتاة السيدة 25 مرة.

وبيّنت تحقيقات الشرطة أن القسيسة تتزعَّم طائفةً دينية في دولة “فيجي” وتجبر الناس على العمل دون أجر وممارسة طقوس دينية عنيفة.

وكانت السلطات الكورية الجنوبية قد ألقت القبض الشهر الماضي على “شين” أثناء وصولها إلى البلاد، بتهمة إدارة جماعة دينية تستعبد أعضاءها فتجبرهم على العمل من دون مقابل، إلى جانب تشجيعهم على ممارسة العنف ضد بعضهم البعض.

وأشارت التحقيقات بأن “شين” كانت أقنعت أعضاء الجماعة بمغادرة كوريا الجنوبية، إلى جزيرة فيجي، عام 2014 وذلك “لأن مجاعة كبيرة ستضرب البلاد، والخير كله سيكون في فيجي”. لكن فور وصول أتباع الكنيسة وعددهم 400 شخص إلى فيجي، صودرت جوازات سفرهم، وطلب منهم العمل من دون مقابل.

أما داخل الكنيسة، فكانت “شين” تجبر الأعضاء على ضرب بعضهم بعنف شديد، كما نقوم هي بضربهم، وفق ما يظهر الفيديو أدناه، وذلك “كي يتوبوا ولا يعودوا إلى الخطيئة”.

شاهد أيضاً

الكويتيون.. الأطول عمراً بين العرب

عروبة الإخباري – تصدر الكويتيون الذكور قائمة الأعلى في متوسط العمر بين البلدان العربية، إذ …

%d مدونون معجبون بهذه: