رونالدو يكرر ما فعله مع ريال مدريد

عروبة الإخباري – سجل كريستيانو رونالدو أول هدفين له مع يوفنتوس، اليوم، بعد الانتقادات التي تعرض لها من الصحافة الإيطالية بسبب صيامه في الجولات الثلاث الأولى من الدوري.

وأحرز البرتغالي ثنائية بشباك ساسولو، ليكرر ما فعله مع ريال مدريد الموسم الماضي، حيث صام عن التسجيل بأول 3 مباريات خاضها في الليجا، وأحرز في الرابعة، التي كانت في الجولة الثامنة أمام خيتافي، بعدما فشل في هز شباك ريال بيتيس وألافيس وإسبانيول.

وغاب اللاعب عن المواجهات الأولى للميرنجي، بسبب الإيقاف، بعد العقوبة التي تلقاها في كأس السوبر الإسباني، أمام برشلونة.

وبعد ذلك، تألق البرتغالي في الموسم الماضي، وتوالت أهدافه، التي قاد بها الفريق الملكي للفوز بدوري أبطال أوروبا.

ويثير تكرار السيناريو هذا الموسم بتسجيل رونالدو في المباراة الرابعة، تفاؤل جماهير يوفنتوس بأن يكون ختام الموسم مماثلا للموسم الماضي، وأن يرفع رونالدو الكأس ذات الأذنين ولكن مع يوفنتوس هذه المرة.

وبعد نجاحه في كسر صيامه التهديفي يسعى النجم البرتغالي لتحقيق فرحة أخرى خلال مواجهة فريقه الأولى بدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل، عندما يحل “البيانكونيري” ضيفا على فالنسيا في ملعب (المستايا).

وأكد رونالدو أن المجموعة التي يقع فيها فريقه في دوري الأبطال “صعبة للغاية”، ولكنه يأمل في تحقيق حلمه وبداية الطريق الذي ينتهي في أول يونيو/حزيران المقبل، وهو موعد نهائي البطولة على ملعب (واندا متروبوليتانو) في مدريد.

ويبدأ “السيدة العجوز” مشواره أمام الفريق الإسباني الذي تمكن رونالدو من إحراز 15 هدفا في شباكه طوال مسيرته الاحترافية.

ويوجد يوفنتوس في المجموعة الثامنة إلى جانب فالنسيا ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويانج بويز السويسري.

شاهد أيضاً

الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبات على شرارة و التعمري

عروبة الإخباري – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأربعاء، عن عقوبات بحق لاعبي منتخب الأردن …