الرئيسية / محليات / نقابة المعلمين : قانون الضريبة أنتجته حكومة مسلوبة الإرادة

نقابة المعلمين : قانون الضريبة أنتجته حكومة مسلوبة الإرادة

nqaba-m3lmeen2

عروبة الإخباري – أصدر مجلس نقابة المعلمين الأردنيين مساء اليوم بياناً صحافياً أعلن فيه عن رفضه لمشروع قانون ضريبة الدخل المزمع تقديمه إلى مجلس النواب.

وقال المجلس إن التعديلات التي أدخلتها الحكومة على القانون زاده قبحا على قبح.
وبين المجلس إن حكومة الرزاز جاءت ليعطيها الشعب فرصة في العمل والإصلاح وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، والشعب يعلم بأنها مشلولة الكف مسلوبة الإرادة أدت دور الاسفنج في امتصاص الشارع وفك الاحتقان وتشتيت القوى الحرة الحيّة التي اجتمعت للوطن ومستقبله على الدوار الرابع .
وأشارت إلى إن مشروع قانون الضريبة والذي يهدم الطبقة الوسطى ويسحقها سحقا ما هو إلا جزء من منظومة إجراءات وممارسات وسياسات مارستها الحكومات المتعاقبة منذ عقود أوصلت المديونية إلى أرقام خيالية ، والفوائد التي عليها، وطالت حتى البنى التحتية للدولة وعلى رأسها التعليم والصحة، واستغرق الدّينُ العام الدّخلَ العام للدولة أو يكاد، وتفليت الفاسدين والخونة وناهبي المال العام وموراد الدولة، وترك الطبقة المخملية الفاسدة التي تعمل منذ عقود على تشبيك قواها وبناء صالوناتها الخاصة بها لحماية مصالحها وتوريث ذلك لعائلاتهم وأبنائهم ومعاملة الوطن وموارده كمزرعة .

وأضافت أن نقابة المعلمين سيكون لها موقفا صارمًا في حال تقدمت الحكومة بمشروع القانون إلى مجلس النواب.
ودعا المجلس الشعب الأردني إلى الوقوف إلى صف الوطن وادراك الحقوق وعدم الثقة بحكومة نصفها من الحكومة السابقة فاقدة الشرعية، على حد وصف البيان

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يغير شعاره

عروبة الإخباري – اعلنت المديرية العامة للدفاع المدني الاربعاء في كتاب رسمي عن اعتماد شعار …

%d مدونون معجبون بهذه: