بدء اجتماعات منتدى الأعمال الأردني السوري في دمشق

عروبة الإخباري – بدأت في دمشق ظهر اليوم اجتماعات منتدى الاعمال الاردني السوري، لبحث تعزيز العلاقات الإقتصادية والتجارية بين البلدين.

وبحسب برنامج أعمال المنتدى يتم التركيز خلال الإجتماعات بحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين وإزالة المعيقات التي تحول دون ذلك، إضافة لعرض مشاريع وفرص إستثمارية بين الجانبين.

كما وسيتم خلال الإجتماعات بحث إنشاء لجان متخصصة من الطرفين لتعزيز التعاون المشترك، إضافة لعقد لقاءات ثنائية للراغبين من أصحاب الأعمال الأردنيين والسوريين للتباحث حول سبل إقامة شركات مثمرة.

يشارإلى أن وفد إقتصادي أردني يضم فاعليات تجارية وصناعية وخدمية بدأ أمس (الثلاثاء) زيارة عمل رسمية لسورية ستستمر عدة أيام.

وتأتي زيارة الوفد، الذي يرأسه النائب الأول لرئيس غرفة تجارة الأردن غسان خرفان بدعوة من إتحاد غرف التجارة السورية، على هامش إفتتاح معرض دمشق الدولي.

وسيضم المنتدى أكثر من 80 رجل أعمال يمثلون قطاعات الصناعة والتجارة والزراعة والنقل والتخليص وقطاع الخدمات وتكنولوجيا المعلومات، مشيرا الى أهمية السوق السورية للاقتصاد الأردني وتجارة المملكة الخارجية، خاصة مع دول الاتحاد الأوروبي ولبنان، وكذلك لعمليات نقل الترانزيت.

شاهد أيضاً

الصفدي يزور رام الله اليوم

عروبة الإخباري – يزور نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أيمن الصفدي رام الله، الأربعاء، غداة …

%d مدونون معجبون بهذه: