مكافحة المخدرات تضبط عشرات المروجين والمتعاطين

عروبة الإخباري – نفذت إدارة مكافحة المخدرات عددا من الحملات الامنية والمداهمات لمروجي ومتعاطي المواد المخدرة في مناطق مختلفة من المملكة.

 

وقال مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، إن ادارة مكافحة المخدرات نفذت خلال الايام الماضية عددا من الحملات الامنية الخاصة على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من محافظات ومناطق المملكة وتمكنت من إلقاء القبض على عدد منهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة واسلحة نارية.

وأضاف أنه من أبرز تلك الحملات كانت في جنوب العاصمة حيث القي القبض خلالها على 5 اشخاص من المطلوبين والمصنفين بدرجة مسلح وخطير وجميعهم من ارباب السوابق احدهم بحقه 10 طلبات وآخر بحقه 9 طلبات وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري.

كما نُفذت حملة أخرى جنوب العاصمة ألقي القبض خلالها على 3 مروجين بعد مداهمة منزلهم وضبط بحوزتهم كمية من الحبوب ومن مادة الحشيش المخدرة.

فيما ألقي القبض أيضاً على اثنين من المروجين وبحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة شرق العاصمة بعد ان حاولا الفرار بواسطة مركبة اثناء عملية القبض والسيطرة عليهما.

ووفق المصدر فقد تمكنت كوادر ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول 4 اشخاص من مروجي المواد المخدرة من القاء القبض عليهم بعد متابعتهم من خلال كمائن خاصة وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة واسلحة وذخيرة.

وفي احدى محافظات اقليم الشمال نفذت حملة على نطاق واسع لضبط متعاطي ومروجي المواد المخدرة هناك، وأسفرت عن القاء القبض على 7 منهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة واسلحة.

وفي احدى محافظات اقليم الجنوب، ألقي القبض على شخصين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة أحدهما مسجل بحقه 4 طلبات أمنية.

وضمن إقليم الوسط وخلال حملة على أحد المناطق هناك تم القاء القبض على 6 من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة كان من بينهم أشخاص مطلوبين لجهات قضائية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وفي منطقة اخرى القي القبض على شخص داخل مركبة وبحوزته كمية من مادة الجوكر (الحشيش الصناعي) المجهزة لغايات البيع، وآخر ألقي القبض عليه اثناء قيامه بالترويج لمادة الماريجوانا المخدرة وبحوزته كميات من تلك المادة.

وبإسناد من الفريق الخاص التابع لإدارة مكافحة المخدرات، تمت مداهمة 3 منازل في البادية الشمالية بعد معلومات حول تورط اصحابها بحيازة كميات من المواد المخدرة، فيما ألقي القبض خلالها على احدهم وما زالت المتابعة مستمرة لالقاء القبض على الباقين ، وبعد تفتيش تلك المنازل عثر داخلها على كميات من المواد المخدرة.

وضمن حملة في البادية الوسطى القي القبض على 4 من الاشخاص المطلوبين من بينهم مطلوب خطير بحقه 9 طلبات لعدة جهات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة.

بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

شاهد أيضاً

الصفدي: إسرائيل تقود حملة ضد “أونروا” قبل 7 أكتوبر الماضي

عروبة الإخباري – قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الأربعاء، إنّ …