مشروع “الريتز كارلتون” في عمان سيوفر 1300 فرصة عمل

عروبة الإخباري – أكد وزير الدولة لشؤون الإستثمار مهند شحادة أن القطاع السياحي من القطاعات الداعمة والمحركة للاقتصاد الوطني ويجب على كافة الجهات دعمه وتقديم كافة التسهيلات له، جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها وزير الاستثمار اليوم وفريق من هيئة الاستثمار إلى مشروع”فندق وريزيدنس الريتز – كارلتون” في عمّان.

وقال شحاده إن تحسين الواقع الاستثماري في المملكة ومتابعة المشاريع القائمة، وتهيئة المناخ الجاذب والمناسب للاستثمار، وإيجاد حلول للتحديات التي تواجه المستثمرين من اولا اولويات الحكومة الأردنية.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة “الإقبال للتطوير العقاري” المهندس عماد الكيلاني، أن مشروع الريتز كارلتون سيعمل على استحداث أكثر من 1300 فرصة عمل أثناء فترة الإنشاءات، وحوالي 530 فرصة عمل دائمة، وبحجم استثمار اردني بالكامل يصل الى حوالي 265 مليون دولار وبتمويل ذاتي.

وتحدث الكيلاني، عن مراحل إنجاز المشروع، والمقرر افتتاحه في العام 2020، والتجهيزات التي سيتضمنها لتقديم برجين فاخرين يتميزان بإطلالات على العاصمة عمّان، ويعكسان أصالة الثقافة الأردنية العريقة بطابع عصري وفقاً لأعلى المعايير العالمية وذلك بتوظيف المهارات والخبرات الواسعة لفريق متكامل من المهندسين المعمارين والمصممين العالميين.

ويقع “فندق وريزيدنس الريتز – كارلتون” في قلب العاصمة عمّان، بالقرب من منطقة سكنية راقية، محتلاً موقعاً استراتيجياً يكمّل جمالية المنطقة، حيث يقع على الزاوية الأخيرة من منطقة الدوار الخامس، إلى جانب مجموعة من الفنادق الراقية ذات الخمس نجوم، الواقعة على الأطراف الثلاثة الأخرى من الدوار.

ويشتمل فندق “الريتز – كارلتون”، عمّان على 228 غرفة تبلغ مساحة أصغرها 60 متراً مربعاً، تتضمن 34 جناحاً فاخراً، بالإضافة إلى مطعمين راقيين أحدهما يقع في أعلى الفندق، وقاعة للاحتفالات والمؤتمرات تبلغ مساحتها 1,000 متر مربع بما يساهم في تعزيز سياحة المؤتمرات في الأردن.

أما برج “الريتز – كارلتون” ريزيدنس”، فيتكون من 20 طابقاً و90 شقة سكنية مخصصة للبيع، بإطلالات بانورامية تكشف معالم مدينة عمّان بأكملها.

وتتنوع الشقق من حيث المساحة، إذ تتراوح من 122 متر مربع إلى 1,100متر مربع ، إلى جانب شقتين دوبلكس “بنتهاوس” في أعلى المبنى

شاهد أيضاً

العسعس: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية

عروبة الإخباري – قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، …