ذات راس يعادل الفيصلي في وقت قاتل

عروبة الإخباري – قاد مالك الشلوح، فريقه ذات راس، للخروج بنتيجة التعادل (1-1)، أمام مضيفه الفيصلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري.

وتقدم الفيصلي بهدف السبق في الدقيقة 60، عبر قائده بهاء عبد الرحمن، وسجل هدف التعادل القاتل لذات راس قائده أيضا مالك الشلوح في الدقيقة 90+7.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 4 نقاط، مقابل نقطة واحدة في حساب ذات راس.

وتأخر الفريقان في الدخول لأجواء المباراة، وغابت مشاهد التهديد الفعلي عن المرميين، جراء حالة الحذر التي سادت أداء اللاعبين.

ولم يخف ذات راس أطماعه الهجومية عبر الهجمات المرتدة التي كان يقودها منصور والشلوح وموافي، وإمداد النوايشة بالكرات النموذجية.

ولاحت للفيصلي فرصة خطرة حيث سدد الجبارات من موقف نموذجي تصدى لها الجعافرة ببسالة ، وعاد الأخير ليتألق في التصدي لمحاولة بني عطية.

وفي الدقيقة “60” توج الفيصلي أفضليته بهدف السبق عندما هيأ إحسان حداد كرة نموذجية للمندفع بهاء عبد الرحمن ليطلقها قذيفة استقرت على يمين الجعافرة معلناً تقدم فريقه بهدف السبق.

وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الفيصلي أنه حسم الفوز، شهدت الدقيقة “90+7″، هدف التعادل لذات راس من ضربة ركنية أحدثت دربكة ليسددها مالك الشلوح ويضعها في الشباك.

الوحدات يهزم الحسين إربد بشق الأنفس
قاد سعيد مرجان، فريق الوحدات لتحقيق فوز ثمين على مضيفه الحسين إربد (2-1)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، على ستاد الحسن باربد، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وتقدم الحسين إربد بهدف السبق عبر بلال الداهود في الدقيقة 20، ليرد الوحدات عن طريق بهاء فيصل بالدقيقة “54+2″، وسعيد مرجان بالدقيقة “74”.

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى 3 نقاط، فيما بقي الحسين إربد بدون نقاط.

وجاءت البداية فاترة على غير المتوقع، حيث لجأ الفريقان إلى تأمين مواقعهما الدفاعية، تجنباً لأي أهداف مبكرة تربك الحسابات.

وظهر الوحدات الأنشط هجومياً حيث اعتمد على انطلاقات عبيدة السمرية ورجائي عايد ومن أمامهما لعب صالح راتب وعلى الاطراف الدردور وورد سلامة، وبهاء فيصل كرأس حربة.

وأعلن الوحدات عن أولى فرصه من تسديدة لورد سلامة ارتطمت بعارضة حمزة الحفناوي حارس مرمى الحسين اربد.

هدف السبق

وجاء رد الحسين اربد سريعاً، بهدف السبق عندما وضع ادمير بتميرة ساحرة المهاجم بلال الداهود بحالة انفراد مع المرمى وسجل من تحت يدي تامر صالح معلناً التقدم بالدقيقة “20”.

وفي الدقيقة “45+2″، نجح الوحدات في إدراك هدف التعادل، من كرة عرضية أرسلها ورد سلامة وجدت بهاء يهيأها لنفسه ويسدد بقوة داخل الشباك.

وسرعان ما توج مرجان “تعويذة النصر” أفضلية فريقه الهجومية بتسجيل الهدف الثاني من كرة أرسلها رجائي عايد ليدكها برأسه بالدقيقة “74”.

وفوت أدمير على الحسين اربد فرصة تعديل النتيجة، عندما انفرد بالمرمى وسدد بجوار القائم الايمن لحارس الوحدات.

شاهد أيضاً

الوحدات يتعادل مع النصر السعودي في دوري أبطال آسيا

عروبة الإخباري – تعادل فريق الوحدات لكرة القدم مع فريق النصر السعودي بدون أهداف، في …

%d مدونون معجبون بهذه: