الرئيسية / سفارات / سفير الامارات يلتقي وزير الزراعة واللجنة المنظمة للمهرجان الدولي الأول للتمور في الأردن

سفير الامارات يلتقي وزير الزراعة واللجنة المنظمة للمهرجان الدولي الأول للتمور في الأردن

عروبة الإخباري – التقى سعادة مطر سيف سليمان الشامسي سفير الدولة لدى عمان خلال زيارته لوزارة الزراعة الأردنية معالي المهندس خالد الحنيفات وزير الزراعة الأردني واللجنة المنظمة للمهرجان الدولي الأول للتمور الأردنية في عمان.

جاء ذلك في إطار التحضيرات المستمرة لإقامة المهرجان الدولي الأول للتمور الأردنية بعمان أكتوبر القادم الذي تنظمه الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بمكرمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بالتنسيق مع سفارة الدولة بعمان والتعاون مع وزارة الزراعة الأردنية وجمعية التمور الأردنية.

وتم خلال اللقاء التباحث حول آليات وفعاليات المهرجان الدولي الأول للتمور – الذي يقام على مدار 3 أيام – والتأكيد على وضع كافة الإمكانات المناسبة لتنظيم المهرجان.

وأثنى الوزير الأردني على الدور الفعال الذي تضطلع به دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التعاون الدائم مع الأردن في دعم قطاع الزراعة مؤكدا أن الجائزة والمهرجان ستسهمان في إيجاد نقاط للبيع والتسويق لهذا المنتج وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.

من جهته أشاد سفير الدولة بالتعاون الأردني لا سيما من خلال إقامة وتنظيم المهرجان .. مؤكدا حرص دولة الإمارات على المساهمة في دعم وتطوير قطاع نخيل التمر بالأردن والأصناف المميزة والترويج لها بما يعود بالمنفعة على الجميع

شاهد أيضاً

الشامسي: علاقتنا بالمملكة قوية ومتجذرة وفي تصاعد مستمر

عروبة الإخباري – قال السفير الإماراتي لدى عمان مطر الشامسي إن هناك توافقا ما بين …

%d مدونون معجبون بهذه: