ياسر المصري.. صدمة من الرحيل المؤلم وإعلان تفاصيل الجنازة

عروبة الإخباري – يعيش الشارع الأردني والعربي منذ مساء الخميس حالة صدمة بعد وفاة الفنان الأردني ياسر المصري بحادث سير في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة عمّان.

والمصري هو واحد من أهم نجوم الدراما الأردنية والعربية، وصاحب العديد من الألقاب التي يطلقها عليه جمهوره الممتد في كافة البلدان العربية، ومنها فارس الدراما البدوية. وكان المصري آخر من جسد دور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في مسلسل “الجماعة 2”.

ونعى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الفنان الراحل، وقال في تغريدة على تويتر: “برحيل الفنان الأردني ياسر المصري نفتقد واحدا من أهم رموزنا الفنية التي أثرت الساحة العربية والمحلية بأعمال لن تنساها الأجيال.”

وعن رحيل المصري، قال الفنان السوري تيم حسن: “رحيل مبكر لممثل لامع ومجتهد مع سيرة عطرة على لسان الجميع ..البقاء لله.”

فيما قال المخرج السينمائي المصري خالد يوسف: “تلقيت كالصاعقة على رأسي نبأ مصرع الصديق العزيز الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير (ضاحي في فيلم كف القمر ) وأشهد الله أنه كان إنسانا استثنائيا وفنانا نادرا أحبه كل من التقي به وترك أثرا طيبا في نفوس كل فريق الفيلم، رحم الله فقيدنا الغالي وأسكنه فسيح جناته.”

من جهتها، عبرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عند صدمتها بوفاة الفنان الراحل وقالت: “أتقدم بالتعزية لعائلة الفنان الراحل المأسوف على شبابه الصديق #ياسر_المصري بوفاته في حادث أليم ولكل محبيه في العالم العربي .”

من جانبه، قال الفنان السوري، باسم ياخور: “ياسر المصري الرجل الخلوق والمهذب والمبدع رحمك الله يا أخي، والله اختنقت بهذا الخبر المفجع.. يالله كيف نودع أحباءنا بلمح البصر، وداعًا يا صديقي الله يصبر أهلك وعائلتك، كل العزاء لهم وعزاؤنا للأردن الغالي بهذا الرحيل المؤلم”.

ونعى الفنان المصري أمير كرارة ، الفنان الراحل ياسر المصري، عبر تغريدة له ، على تويتر، قائلًا: “الله يرحمك يا راجل يا طيب واخلص التعازي للشعب الأردني النجم الخلوق ياسر المصري الله يرحمك ويصبر أهلك ويجعل مثواك الجنة إن شاء الله”.
وأعرب الفنان قصي الخولي عن حزنه الشديد، معلقًا “وداعًا للغالي والحبيب الطيب، النبيل، المحترم، النقي الخلوق والإنسان.. وداعًا ياسر المصري الموهوب بكل الأوصاف الجميلة والراقية التي تشبه روحك”. وتابع “ستبقى ذكراك دائمًا معنا ..خسرناك وخسرك الوسط الفني العربي.. والله من اقسى الأخبار التي سمعت.. وداعًا يا ابو زيد الغالي.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقالت الفنانة رؤى الصبان، عبر تغريدة لها على موقع تويتر “الله لا اعتراض على حكمك و قضائك … اللهم ارحمه وأعف عنه بقدر طيبة واحترام وصفاء وطهارة روحه ،،، الله يرحمك يا ياسر ماشفنا منك غير كل خير”.

من جانبها، كتبت الفنانة الأردنية سهير فهد عبر “فيسبوك”: “فارسنا وحبيبنا ياسر المصري أفجعنا خبر رحيلك استرح بسلام لروحك الخلود”.

أما المخرج فايز دعيبس، قال: “ببالغ الحزن والأسى تلقيت خبر وفاة الزميل والصديق والأخ الفنان ياسر المصري.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”

الجنازة

في هذه الأثناء، أعلن نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، إن جثمان الفنان الراحل سيوارى الثرى يوم الجمعة بعد الصلاة في مسجد الفلاح بحي الزواهرة بمدينة الزرقاء إلى مقبرة الهاشمية.

وكان الفنان الأردني (47 عاما) فارق الحياة جراء حادث مؤلم في مدينة الزرقاء مساء الخميس بينما كان يحاول مساعدة أحد جيرانه.

شاهد أيضاً

مساندة من سلاح الجو في عمليات مكافحة الجراد

عروبة الإخباري – أكّد وزير الزراعة خالد حنيفات، أنه تم صباح السبت في منطقة المدورة …

%d مدونون معجبون بهذه: