الرئيسية / اقتصاد / البداد كابيتال.. اعادة تشكيل فريق متخصص بهدف زيادة الانتاج والتوسعة والانتشار

البداد كابيتال.. اعادة تشكيل فريق متخصص بهدف زيادة الانتاج والتوسعة والانتشار

عروبة الإخباري – عقد مجلس أدارة البداد كابيتال اجتماعه السنوي بحضور الدكتور فطين البداد والسيد زايد البداد الرئيس التنفيذي للمجموعة مؤخرا في مقر الشركة في دولة الامارات العربية المتحدة ، وجاء الاجتماع لاعادة تشكيل فريق متخصص بهدف زيادة الانتاج والتوسعة والانتشار وتطوير منتجات البداد.
وقال رئيس مجلس الإدارة الدكتور فطين البداد، أن البداد كابيتال تواصل اليوم سياسة التطوير التي يدعمها فريق عمل متكامل من مهندسين ومصممين وحرفيين يعملون باحترافية عالية للوصول الى أعلى مستويات الإنتاجية.
وأضاف الدكتور فطين أن انجازات البداد للمناسك في تجهيز القاعات المتنقلة لخيام ضيوف حجاج بيت الله الحرام وتجهيزها بكافة المرافق وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية حققت مواكبتها لرؤية السعودية 2030 بحيث كانت جزءاً من معادلة النجاح السعودية فى خدمة ضيوف الرحمن انطلاقا تحت شعار صنع فى الامارات.
حيث سلمت البداد للمناسك القابضة المشاريع الخاصة بحجاج المشاعر المقدسة بعرفة لموسم الحج 439 ه -2018م بمساحة اجمالية تقارب نحو مليون متر مربع والمجهزة لخدمة نحو 798 الف حاج وذلك وفق قياسات عالمية صديقة للبيئة ومتوافقة مع الرؤية الاستراتيجة للمملكة العربية السعودية فى توفير كل سبل الراحة والامان لحجاج بيت الله الحرام.
من جانبه أكد زايد البداد ” الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال، حرص مجموعة شركات البداد، على استثمار جميع فرص التحسين الممكنة لتنفيذ خطة التطوير الشاملة لتحسين الإنتاج بشكل ممنهج.
وبين أن البداد كابيتال حازت على ثقة عملائها وتلبية طلباتهم على المستوى المحلى والدولى من خلال شبكة عملاء البداد لأكثر من 36 دولة حول العالم.

 ونظرا لهذه الانجازات والجوائز التى حققتها منتجات البداد في الفترة الماضية والنجاحات التى حققها المهندس سردار يلماز بالبداد.فقد تقرر تعيين يلماز مدير عام البداد للصناعات متمنين له التوفيق والمزيد من الانجازات.

حول مجموعة شركات البداد

انطلقت مجموعة البداد في العام 1971 من فرعها الأول في أبوظبي على يد المغفور له المؤسس الحاج حسين البداد، رحمه الله، لتشكل فيما بعد النواة التي نمت منها البداد كابيتال بشركاتها المختلفة، وتكون المجموعة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المتنقلة والمؤقتة ووحدات الإغاثة.

وتشهد المجموعة بإدارة د. فطين البداد رئيس مجلس الإدارة وزايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال مرحلة تطوير شاملة مستمرة باعتماد أحدث نظم حلول “التخطيط لموارد المؤسسات”، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالمياً، ويعزز مكانتها بوصفها كياناً اقتصادياً يحتذى به يجمع بالحلول الصناعية التي يقدمها “العالم تحت سقف واحد”.

تمكنت مجموعة شركات البداد عبر مسيرتها المهنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات من تحطيم الأرقام القياسية العالمية ودخول موسوعة جينيس حتى باتت شركاتها من أكبر الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها.

شاهد أيضاً

بنك الإسكان يفتتح فرع ” دابوق”الجديد

عروبة الإخباري – ضمن استراتيجية التفرع الداخلي التي يعتمدها بنك الإسكان للوصول إلى العملاء في …

%d مدونون معجبون بهذه: