الرئيسية / فنون / هل تُحرم أنجلينا جولي من حضانة أطفالها؟

هل تُحرم أنجلينا جولي من حضانة أطفالها؟

عروبة الإخباري – بعد أن زعمت النجمة ​أنجلينا جولي​ أن طليقها النجم ​براد بيت​، توقّف عن دفع نفقة إعالة أطفاله، بينما أكد هو أنه لم يقم بدفع 1.3 مليون دولار فحسب، ولكن أقرض أنجلينا 8 ملايين دولار أيضا لشراء المنزل الذي تعيش فيه الآن، يبدو أن التحدي الكبير الذي بدأته أنجلينا جولي ضد بيت، باللجوء إلى المحاكم سينقلب عليها، حتى أنه قد يحرمها حضانة أطفالها.

وبحسب ما قاله المحامي المتخصص في قانون قضايا الأسرة في كاليفورنيا، ديفيد بيسارا، لموقع Hollywood Life، فإن أنجلينا تتدخل عن قصد في العلاقة بين براد بين وأطفالهما، مما يعد سلوكا مسيئا.

وأضاف أن المحكمة يمكن أن ترى أنجلينا مسيئة إلى أطفالها بسبب هذا التدخل في علاقتهم بأبيهم، إضافة إلى التحدث عنه بسوء أمامهم، ومنعهم من زيارته في محاولة لإفساد علاقتهم به، وبالتالي يمكن أن تقرر المحكمة منح براد حضانة الأطفال أو إصدار أي حكم آخر لصالحه.

وتابع أن الامر قد لا يتوقف على حرمان أنجلينا من حضانة أطفالها فحسب، بل قد يصل الأمر إلى إجبارها على حضور جلسات علاج نفسي، حتى تدرك مقدار الضرر الذي ألحقته تصرفاتها بأطفالها.

وأوضح أن محامي براد سيشير إلى تصرفات أنجلينا تجاه أطفالها، وسيؤكد أنه من مصلحة الأطفال البقاء مع والدهم وليس والدتهم، وخاصة أنه يتعامل بلطف شديد معهم، بالرغم من محاولة والدتهم إظهاره كمسيء في نظرهم.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض

عروبة الإخباري – توفى، مساء الإثنين، الفنان الكبير محمود القلعاوى بمنزله بعد صراع مع المرض …

%d مدونون معجبون بهذه: