الرئيسية / رياضة / الوحدات يتغلب على الفيصلي بـ”الترجيح” ويحل ثالثا

الوحدات يتغلب على الفيصلي بـ”الترجيح” ويحل ثالثا

حل فريق الوحدات ثالثا في بطولة كرة القدم الودية الرباعية، بعد فوزه على فريق الفيصلي بفارق ركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل 1-1 خلال الوقت الأصلي للمباراة، في اللقاء الذي جمعهما أمس استاد مدينة الأمير محمد بالزرقاء.

وخرج الفريقان من البطولة، بالفائدة الفنية قبل انطلاق المسابقات المحلية.

وتختتم البطولة اليوم، بإقامة المباراة النهائية، والتي تجمع فريق أحد السعودي مع مواطنه الطائي بحثا عن كأس البطولة، في المباراة التي تقام عند الساعة الثامنة مساء، على ذات الملعب.

الوحدات 4 (1) الفيصلي 3 (1)

لم ترتق أحداث الشوط الأول الى المستوى المطلوب، وبات الأداء محصورا في منطقة الوسط، مع هبات هنا وهناك، وسط كرات مقطوعة متبادلة بين الفريقين، وظهر أن النتيجة غير مهمة للفريقين، وكأن الفريقين في حصة تدريبية، وسط محاولات للوصول للشباك.

الوحدات كان أكثر جدية في التعامل مع الأحداث، خصوصا مع البداية التي شهدت محاولة فردية من حسن عبد الفتاح بكرة قوية مرت فوق مرمى الياسين، فيما ذهبت تسديدة بهاء عبدالرحمن من كرة ثابتة بجوار القائم الأيمن للحارس فراس صالح.

الوحدات خسر جهود ظهيره الأيمن عمر قنديل للإصابة في ربع الساعة الأولى، ليكون البديل زين ثلجي الذي تقدم لميمنة المنتصف وتراجع أدهم القرشي لمركز الظهير الأيمن، فيما ظهر البرازيلي كارلوس والمصري هادي كصمام أمان في دفاعات الوحدات، ووفر تقدم أحمد الياس مجهودات كبيرة من ميسرة المنتصف، بيد أن أنس العوضات كان بعيدا عن مستواه، فذهبت محاولات الياس أدراج الرياح، وتولى رجائي عايد وعبيدة السمارنة حجر الرحى في السيطرة على منطقة العمليات، وكاد ثلجي أن يتقدم للوحدات من كرة “كرباجية” أبعدها لياسين باقتدار لركنية، فيما كان دودا يسدد كرة برأسه أبعدها فراس أمام أبو جلوبش الذي سددها بجوار القائم الأيمن للحارس فراس، ليجري الفيصلي تبديلا اضطراريا لإصابة أبو خيزران، ليكون البديل عودة الخزاعلة، وكاد فيصل أن يتقدم للوحدات، إلا أن رأسيته من عرضية ثلجي سيطر عليها الدفاع، لتنتهي أحداث الحصة الأولى بالتعادل السلبي.

هدف بهدف و”الترجيح” يحسم

واصل الفريقان الأداء الودي، فأشرك مدرب الفيصلي أحمد العرسان عوضا عن أبو حلبوش، فيما دفع مدرب الوحدات بالبديل حمزة الدردور بديلا لحسن عبدالفتاح، وسحب مدرب الفيصلي محمد بني عطية ودفع بيوسف الرواشدة، وتوقفت المباراة لبعض الوقت حيث توجه كابتن الفيصلي بهاء عبدالرحمن صوب جماهير الفيصلي، وأحمد الياس صوب جمهور الوحدات لتهدئة الجمهور، وزج الوحدات بسعيد مرجان عوضا عن رجائي عايد، ليبعد القريشي الكرة عن قدم الجبارات وهو بمواجهة الحارس صالح إلى ركنية، ليمرر سعيد مرجان كرة وصلت للدردور الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة على يمين الياسين هدف التقدم للوحدات في الدقيقة 75.

دفع مدرب الفيصلي بدومنيك ومحمد غنام عوضا عن الخزاعلة وبهاء عبدالرحمن، ومن عرضية من دومنيك حاول إبعادها هادي لتتهادى داخل المرمى هدف التعادل للفيصلي بالدقيقة 82، ليدفع مدرب الوحدات بورقتي صالح راتب وأحمد ثائر عوضا عن أنس العوضات وعبيدة سمارنة، وينتهي وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث سجل الوحدات 4 ركلات عن طريق حمزة الدردور وسعيد مرجان وأحمد الياس وصالح راتب، فيما سجل الفيصلي 3 ركلات عن طريق أحمد العرسان وعدي زهران ومحمد غنام، وأهدر له داود ومعتز ياسين.

شاهد أيضاً

كأس أمم إفريقيا 2019: إعلان البلد المضيف في الشهر المقبل والمغرب وجنوب أفريقيا أبرز المرشحين

عروبة الإخباري – كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الاثنين أن الإعلان الرسمي عن البلد المضيف …

%d مدونون معجبون بهذه: