الرئيسية / اقتصاد / “جت” ترعى فعاليات مهرجان الفحيص وتتيح خدمات النقل وبيع التذاكر للزوار

“جت” ترعى فعاليات مهرجان الفحيص وتتيح خدمات النقل وبيع التذاكر للزوار

عروبة الإخباري – شارك مدير عام شركة النقليات السياحية الاردينة (جت ) معالي المهندس مالك حداد في انطلاق فعاليات مهرجان جرش في دورته السابعة والعشرين التي انطلقت أمس الخميس تحت رعاية ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والذي افتتحته مندوبا عن سموه وزيرة الثقافة بسمة النسور .

وكانت شركة النقليات السياحية الأردنية – جـت اعلنت عن تقديم دعمها المادي ورعايتها المتكاملة لمهرجان الفحيص للثقافة والفنون في دورته السابعة والعشرين .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جـت معالي المهندس مالك حداد أن دعم هذا المهرجان ورعايته من قبل الشركة جاء لايمانها بأهمية الدور الوطني ومسؤوليتها المجتمعية الرامية إلى تحفيز رسالة المحبة والسلام في الأردن. وأشار حداد إلى أن جــت قامت بتقديم الدعم المادي واللوجستي وخدمات النقل من وإلى موقع المهرجان في مدينة الفحيص بمحافظة البلقاء ، الى جانب اعتماد فروع ومراكز انطلاق حافلات الشركة كمراكز معتمدة لبيع التذاكر لفعاليات المهرجان .

وبين حداد أن شركة جــت قامت بتوفير أسطول حديث ومريح من حافلاتها لنقل ضيوف وزوار المهرجان والمواطنين من كافة فروع الشركة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة ذهاباً وإياباً بهدف التسهيل عليهم وتأمين وصولهم من وإلى موقع المهرجان بكل سهولة ويسر .

ولفت حداد إلى أن أيمان شركة جــت بأهمية دعم الفعاليات الوطنية وترسيخ ثقافة العمل التشاركي ضمن نهجها في المسؤولية المجتمعية هو الحافز الذي دفعها لرعاية المهرجان وتقديم كافة المتطلبات لإنجاح فعالياته من خلال تذليل الصعوبات وتوفير كافة الخدمات اللوجسيته وتوفير حافلات النقل ، اضافة الى الدعم المالي ، مشيراً الى ان شركة جـت رعت مؤخرا فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثالثة والثلاثين .

وختم حداد بالقول أن الأردن بما يتمتع به من قيادة سياسية حكيمة وشعب واعي هو محط أنظار الضيوف والزوار من مختلف أرجاء العالم بإعتباره واحة أمن وإستقرار ، داعياً كافة ضيوف المملكة إلى الإستمتاع بفعاليات المهرجانات الصيفية التي يحتضنها الأردن إلى جانب القيام بالرحلات إلى المواقع السياحية والطبيعية للإستمتاع بسحر الطبيعة والمواقع السياحية والأثرية الأردنية

شاهد أيضاً

‘‘المناطق الحرة‘‘: تصدير 33500 مركبة خلال 7 أشهر

عروبة الإخباري – أظهرت إحصائيات هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنية “تحسنا ملحوظا” في أعداد المركبات …

%d مدونون معجبون بهذه: