الرئيسية / رياضة / الوحدات يطلب نصف مليون لإعارة ثلجي ويشارك في بطولة الفيصلي

الوحدات يطلب نصف مليون لإعارة ثلجي ويشارك في بطولة الفيصلي

عروبة الإخباري – طلب الوحدات نصف مليون دولار من الشرطة العراقي، ردا على كتاب الاخير المتضمن استعارة نجم الفريق والمنتخب الوطني يزن ثلجي، والذي ناقشه مجلس إدارة نادي الوحدات في اجتماعه الذي استمر حتى ساعة متأخرة من يوم أول من أمس برئاسة يوسف الصقور.
ويعتبر ثلجي من ابرز نجوم الوحدات بالموسم الماضي، عندما انتقل اليه من الاهلي في مرحلة إياب الدوري، وساهم برفقة زملائه بالفوز بلقب دوري المحترفين 2017-2018، حين نجح في تسجيل 7 أهداف حاسمة مع الفريق ساهمت في حصول الوحدات على لقب الدوري 16 في تاريخه، وكان الوحدات نجح في استقطابه من الاهلي لـ3 سنوات مقابل 110 الاف دولار، وينتظر الوحدات رد إدارة نادي الشرطة العراقي رسميا على طلبه.
الى ذلك، وافق مجلس إدارة نادي الوحدات في جلسته ايضا، على استقطاب مدافع المنتخب السوري هادي المصري، للعب في صفوف الفريق لموسم واحد، بعد تكللت مفاوضات لجنة احتراف الوحدات والمصري بالنجاح، وباشر النادي بإصدار التأشيرات اللازمة لضمان وصول المصري قادما من الإمارات، للالتحاق بتدريبات الفريق مع بدء العد التنازلي لاننطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.
على صعيد متصل، ينتظر الوحدات أيضا وصول لاعب المنتخب السوري ورد السلامة، الذي تكللت المفاوضات معه بالنجاح، بحسب ما اكده اللاعب على حسابه “فيسبوك” مؤخرا، وينتظر الوحدات حصول اللاعب على المخالصة المالية وبطاقة انتقاله الدولية من ناديه السابق، ليباشر في اصدار الاوراق اللازمة لوصوله عمان، والمتوقعخلال الإسبوع المقبل على أبعد تقدير.
من جهة اخرى، وافق مجلس إدارة نادي الوحدات على تلبية دعوة النادي الفيصلي، للمشاركة في بطولته الودية التي يزمع إقامتها خلال الأسبوع الاول لشهر آب (أغسطس) المقبل، الى جانب الموافقة على إقامة معسكر داخلي لفريق الكرة الاول خلال الفترة 1-6 لذات الشهر.
وتأتي مشاركته ببطولة النادي الفيصلي والعيش في اتون المعسكر الداخلي، لزيادة جاهزية الفريق بقيادة المدير الفني جمال محمود، ووضع اللمسات النهائية على التشكيل والتكتيك استعداد لخوض مباراة كأس الكؤوس التي تجمعه والجزيرة فالسابع عشر من آب (أغسطس) المقبل بإنطلاق الموسم الموسم الكروي 2018-2019.

شاهد أيضاً

منتخب أوروبي يحقق اليوم أول فوز رسمي في تاريخه

عروبة الإخباري – حقق منتخب جبل طارق المتواضع أول فوز رسمي في تاريخه بعد 22 …

%d مدونون معجبون بهذه: