الرئيسية / رياضة / نيمار وآخرون استبعدوا من قائمة المرشحين في جائزة الفيفا

نيمار وآخرون استبعدوا من قائمة المرشحين في جائزة الفيفا

عروبة الإخباري – بعد أن كان أحد أفضل اللاعبن في الصيف الماضي، وحل ثالثاً خلف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كان من البديهي أن يتوقع الجميع تواجد نيمار في نفس المرتبة هذا الموسم مجدداً.

النجم البرازيلي رحل عن صفوف برشلونة في الصيف الماضي منتقلاً لباريس سان جيرمان، ولكن اصابة لحقت به في وسط الموسم ومسيرة غير ناجحة مع منتخب البرازيل في كأس العالم تسببا في محصلة سيئة لموسم نيمار الذي انتهى بعدم ترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وضمت قائمة الفيفا 10 لاعبين وهم:

كريستيانو رونالدو
ليونيل ميسي
محمد صلاح
هاري كين
كيليان مبابي
كيفين دي بروين
إيدين هازارد
رافائيل فاران
لوكا مودريتش
أنطوان جريزمان
وإليكم أبرز اللاعبين الذين لم يتم ترشحهم لجائزة أفضل لاعب المقدمة من الفيفا:

أولاً: نيمار

بطبيعة الحال فقد غاب عن وقت كثير من الموسم، وكان التعافي من الاصابة التي لحقت به مع باريس سان جيرمان غرضه الرئيسي حتى يكون متاحاً للمونديال وفي النهاية لم يقدم أفضل مستوياته وذلك كان كفيلاً بابعاده عن القائمة.

ثانياً: نجولو كانتي

لاعب الوسط الفرنسي يعد من أفضل لاعبي الوسط في العالم في الوقت الحالي، وساهم بشكل فعال في حصول منتخب فرنسا على لقب كأس العالم الماضي، ولكن بعد موسم سيء مع تشيلسي ربما كان الخيار الأفضل هو استبعاده.

ثالثاً: توني كروس

كعادته كان من أفضل اللاعبين في ريال مدريد، ولكن خروج منتخب ألمانيا مبكراً من نهائيات كأس العالم وظهوره بشكل باهت في البطولة الأكبر في كرة القدم تسببا في ابعاده عن القائمة النهائية.

رابعاً: سيرجيو راموس

حالته تشابه توني كروس كثيراًن فبعد موسم طيب مع ريال مدريد شهد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا مجدداً، إلا أن المستوى المقدم في المونديال رفقة منتخب إسبانيا كان سيئاً للغاية.

خامساً: جيانلويجي بوفون

اختتم العملاق الإيطالي مسيرته مع يوفنتوس هذا الصيف وانتقل لصفوف باريس سان جيرمان ليتناسى خسارة جديدة لدوري أبطال أوروبا لحساب ريال مدريد، وبالرغم من التتويج المحلي رفقة يوفنتوس بالسكوديتو إلا أن عدم تأهل منتخب إيطاليا لكأس العالم أطاح بحظوظ بوفون في الترشح لجائزة الأفضل في العالم.

شاهد أيضاً

radvanska

رادفانسكا تكتب كلمة النهاية في مسيرتها مع التنس

عروبة الإخباري – أعلنت البولندية أجنيشكا رادفانسكا، اليوم الأربعاء، أنها قررت إنهاء مسيرتها بالتنس، التي …

%d مدونون معجبون بهذه: