الرئيسية / محليات / مكافحة المخدرات تعلن عن ضبط عدد من القضايا

مكافحة المخدرات تعلن عن ضبط عدد من القضايا

عروبة الإخباري – أعلنت إدارة مكافحة المخدرات، عن ضبط عدد من قضايا بيع وترويج وتعاطي المواد المخدرة وتزييف العملة وحيازة الأسلحة النارية عبر مختلف أقسامها المنتشرة في كافة محافظات ومناطق المملكة، حيث تم إلقاء القبض على المتورطين بتلك القضايا.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني “إن إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال اقسامها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة كثفت خلال الايام الماضية رقابتها وحملاتها على مروجي المواد المخدرة ومتابعة كافة المعلومات التي ترد حولهم، والعمل على ضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

ومن ابزر تلك القضايا التي تم التعامل معها، كانت القاء القبض على احد مروجي المواد المخدرة في اقليم العاصمة متلبسا اثناء قيامه ببيع وترويج المواد المخدرة حيث ضبط بحوزته كميات من مادة الكوكائيين والحشيش المخدر و1000 حبة مخدرة، كما القي القبض في قضيتين منفصلتين على مروجين اثنين وبحوزتهما كميات متفرقة من المواد المخدرة.

وفي قضية اخرى، وبعد تتبع معلومات وردت للعاملين في الادارة حول امتلاك احد الاشخاص لمجموعة من العملة المزيفة القي القبض عليه بعد جمع المعلومات حوله وتحديد مكان تواجده وضبط بحوزته مجموعة من تلك الاوراق، كما تمت مداهمة منزل في العاصمة بعد ورود معلومات حول قيام عدة اشخاص باستخدامه لتخزين كميات من اشتال المارجوانا المجففة وتم ضبط كميات من تلك المادة داخل المنزل وما زال البحث جار عن المتورطين بالقضية.

وفي احدى محافظات الشمال، نفذت كوادر الادارة مداهمة لاحد المنازل القي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص من المشتبه بهم بترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهم 2000 حبة مخدرة وكميات من المواد المخدرة الاخرى المعدة للبيع.

وفي مداهمة اخرى، القي القبض من خلالها على احد المروجين وبحوزته كميات متفرقة من المواد المخدرة وثلاثة مسدسات صوت وعدة طلقات حية، وفي ذات المحافظة نفذت حملة امنية على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة ضبط خلالها 6 اشخاص وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

وتم التعامل كذلك مع قضيتين منفصلتين ضمن محافظتين في اقليم الوسط القي القبض من خلال الاولى على مروجين اثنين وبحوزتهما كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة، وفي القضية الثانية القي القبض على احد المروجين بالجرم المشهود اثناء قيامه ببيع وترويج المواد المخدرة وضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة.

وفي احدى محافظات الجنوب، نفذت مداهمة لمنزل احد المشبوهين بحيازة الاسلحة النارية باسناد من مديرية الشرطة المختصة والقي القبض عليه وضبط داخل منزله بعد تفتيشه على ثلاثة اسلحة نارية اوتوماتيكية ومجموعة من المخازن وكميات كبيرة من الذخيرة الحية، وفي محافظة اخرى من محافظات الجنوب القي القبض على احد المطلوبين على خلفية قضية شروع بالقتل بعد مقاومة شديدة ابداها للقوة وبتفتيشه ضبط بحوزته كمية من مادة الحشيش المخدرة.

وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي

  عروبة الإخباري – قرر مجلس الوزراء الموافقة على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي …

%d مدونون معجبون بهذه: