الرئيسية / اقتصاد / إتفاقية شراكة بين الملكية الأردنية وجمعية الفنادق الأردنية (JHA)

إتفاقية شراكة بين الملكية الأردنية وجمعية الفنادق الأردنية (JHA)

عروبة الإخباري – جرى التوقيع في المكتب الرئيسي للملكية الأردنية (اليـوم) على إتفاقية شراكة بين الخطوط الجوية الملكية الأردنية وجمعية الفنادق الأردنية (JHA) والتي تمنح الملكية الأردنية بموجبها خصومات على أسعار تذاكر السفر لموظفي الجمعية وللعاملين في جميع الفنادق الأردنية التي تتمتع بعضوية هذه الجمعية والتي يزيد عددها عن 500 فندقاً .

وقع الإتفاقية المدير العام/الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر مع رئيس مجلس إدارة جمعية الفنادق الأردنية عبد الحكيم الهندي بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومسؤولين من الملكية الأردنية والفنادق المحلية .

وتشمل إتفاقية الخصومات على أسعار تذاكر السفر، والتي تستمر لسنة واحدة قابلة للتجديد، الموظفين المعنيين أنفسهم سواء كان سفرهم لأغراض رسمية أم شخصية، بالإضافة إلى ضيوفهم الرسميين، والذين يمكنهم جميعاً الإستفادة من هذه الخصومات على جميع مقاطـع شبكة الملكية الأردنية حول العالم وفي درجتي السفر؛ السياحية ورجــال الأعمال.

وعبّر بيشلر عن سعادة الملكية الأردنية بتعزيز علاقات التعاون القائمة بين الجانبين من خلال هذه الشراكة الجديدة الهادفة إلى إتاحة الفرصة أمام موظفي الفنادق للسفر على طائرات الملكية الأردنية بأسعار مميزة، لافتاً إلى مسيرة العمل المستمرة بين الملكية الأردنية والجمعية بإعتبارهما طرفين أساسيين في صناعة السياحة والضيافة المحلية والتي يُعرف بها الأردن والأردنيون عموماً.

وأوضح أن الملكية الأردنية ماضيـــة في عقـــــد المزيد من إتفاقيات الشراكة (Corporate Deals) مع عديد من القطاعات الرئيسية العاملة في المملكة والرامية إلى خدمة موظفي هذه القطاعات وزيادة حركة النقل الجوي على طائرات الملكية الأردنية التي تغطي شبكتها الجوية 45 وجهة عربية وعالمية موزعة في مختلف دول العالم.

بدوره أكد الهندي حرص جمعية الفنادق الأردنية على خدمة موظفيها وأعضائها وأن يكون الناقل الوطني للأردن الخيار الأول لسفر العاملين في الجمعية وموظفي الفنادق وضيوفهم، معرباً عن تقديره لخطوة الملكية الأردنية بتوفير خصومات على أسعار التذاكر لهذا القطاع الكبير من العاملين في الفنادق الذين ستشكل هذه الخصومات حافز وظيفي جديد بالنسبة لهم وتسهل حركة تنقلاتهم على شبكة الملكية الأردنية من وإلى الأردن .

وأضاف أن جمعية الفنادق الأردنية التي تأسست عام 1969 تعتبر مؤسسة غير ربحية وتضم في عضويتها مئات الفنادق الأردنية، وهي تسعى لتطوير صناعة الضيافة وترويج السياحة إلى المملكة بكل الوسائل المتاحة بالتعاون مع الجهات المختلفة في القطاعين العام والخاص.

 

شاهد أيضاً

bnk-arb-00

البنك العربي يطلق تطبيق عربي موبايل بحلته الجديدة والمطّورة

عروبة الإخباري – أصدر البنك العربي مؤخراً نسخة محدثة من تطبيق “عربي موبايل” بحلة جديدة …

%d مدونون معجبون بهذه: