الرئيسية / محليات / اعتداء على مستثمر في عجلون

اعتداء على مستثمر في عجلون

عروبة الإخباري – يرقد مستثمر يشغل منصب مدير فرع الإنتاجي بمصنع الجنيد لصناعة الألبسة الكائن في محافظة عجلون، على سرير الشفاء في أحد مستشفيات محافظة إربد، إثر تعرضه لاعتداء أمس الاثنين، من قبل مجهولين على خلفية مشكلة إدارية مع إحدى الموظفات.

وقال وزير العمل سمير مراد، خلال زيارته للمستثمر في المستشفى، إن الاعتداء على المستثمرين يشكل إساءة لنا جميعا ويسهم في طرد الاستثمارات وغير مقبول اجتماعيا وسيتم مواجهته بقوة القانون، معربا عن إدانته للحادثة ومؤكدا أنه قام بالتنسيق مع وزير الداخلية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين.

وشدد مراد على أن هذا الاعتداء وإن كان فرديا، إلا أنه اعتداء على دولة القانون، وغير مقبول مثل هذه التصرفات والسلوكيات الفردية غير الحضارية والتي تسيء للأردن وقيمته وسمعته.

وأكد أهمية توفير البيئة الاستثمارية للمؤسسات والمنشآت والمستثمرين الذين يقومون بتنفيذ مشاريع استثمارية في مختلف مناطق المملكة، عملا بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

وبين مراد أن الحكومة وبتوجيه مباشر من جلالة الملك تسعى بكل طاقاتها لجذب الاستثمار وإعطاء المستثمرين ميزات خصوصا في المناطق النائية التي يرتفع بها نسبة البطالة والفقر، بهدف معالجة هاتين المشكلتين، والعمل على تشغيل الأردنيين وخصوصا الإناث.

ولفت إلى أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع المستثمرين لإنشاء فروع إنتاجية لتشغيل الأردنيين، حيث يوجد الآن 20 فرعا في مختلف المحافظات تشغل آلاف الأردنيين، وهناك خطة للوصول إلى 52 فرعا ستعمل جميعا على تشغيل 20 ألف أردني وأردنية جلّهم من الفتيات.

ورافق مراد خلال زيارته نائب محافظ اربد عاطف العبادي ومدير عمل محافظة اربد

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي

  عروبة الإخباري – قرر مجلس الوزراء الموافقة على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي …

%d مدونون معجبون بهذه: