الرئيسية / برلمان / العجارمة : كنت ساكتب كلمتي باللغة الانجليزية لتفهمنا الحكومة

العجارمة : كنت ساكتب كلمتي باللغة الانجليزية لتفهمنا الحكومة

عروبة الإخباري – قال النائب حسن العجارمة في بداية كلمته اثناء مناقشة البيان الوزاري انني كنت سأكتب كلمتي باللغة الانجليزية لعل الحكومة تفهم علينا وليس لديها مانع ان تحضر مترجم الا ان الدستور يمنعني من ذلك.

واضاف العجارمة اننا تفائلنا بتكليف الدكتور عمر الرزاز بتشكيل الحكومة الا ان التشكيلة الحكومية غير متناغمة ولا ترقى لطموح الاردنيين حيث اعادة نصف الوزراء في الحكومة السابقة وكذلك وزراء في غير اختصاصهم وهذا رأي الشارع.

فكيف للحكومة ان تطلب الثقة وفيها وزير طالب بثورة كما حدث بسوريا ومصر ، وابناءنا في الاجهزة الامنية اليوم يحرسونه ويقومون على خدمته؟ مضيفا ان وزراء لا يعرفون البلد ووزير يعيش خارج البلاد ولا يعرف عنها شيئا متسائلا عن عدم وجود شخصيات ذات خبرة اقتصادية.

واضاف العجارمة في كلمته انه لن يتحدث بالبيان الوزاري للحكومة الذي لا يختلف عن سابقه من البيانات الحكومية، مضيفا ان عددا من الوزراء لايقومون بدورهم على اكمل وجه كانوا في الحكومة السابقة وها هم يعودوا اليوم وزراء في حكومة طلب الملك منها ان تكون حكومة ميدانية.

وقال العجارمة لرئيس الوزراء انك لن تصل الى بر الامان في ظل هذه الحكومة، مضيفا انني كنت اتمنى ان امنح الثقة بشخصك الكريم الا ان ضميري يحتم علي ان احجب الثقة في ظل هذا التشكيل.,

شاهد أيضاً

السعود يطالب بعدم تكفيل لمن يسئ على مواقع التواصل الاجتماعي وفق القانون

عروبة الإخباري – طالب النائب المحامي يحيى السعود في بيان صدر عن مكتبة اليوم الأربعاء …

%d مدونون معجبون بهذه: