1000 شركة في معرض المنتجات الصينية الخامس عشر بعمان

عروبة الإخباري – يشارك ألف عارض من جمهورية الصين الشعبية في معرض المنتجات الصينية الخامس عشر، الذي يفتح أبوابه في عمان يوم السادس عشر من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
وينظم المعرض، الذي سيقام لمدة ثلاثة أيام في معرض عمان الدولي، شركة بترا لتنظيم المعارض والمنتديات، التي تعد الشريك المنفذ لشركة مشرق الصين لتنظيم المعارض الدولية.
وأكد الشريك التنفيذي لمجموعة شركات بترا للسياحة والسفر وبترا لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وائل ناصر قعوار، أهمية تنظيم المعرض الصيني للسنة الخامسة عشرة على التوالي؛ حيث أصبح نقطة التقاء لقطاع التجارة والصناعة ورجال الأعمال والصناعة من البلدان العربية، فهو يوفر لشرائح المجتمع الصناعي والتجاري كافة في الأردن وفلسطين والإقليم العربي فرصة ثمينة للاطلاع على أحدث ما أنتجته الشركات الصينية من متطلبات السوقين الأردني والعربي، وبأحدث الابتكارات وأعلى مواصفات الجودة والسلامة.
وبين قعوار، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أول من أمس، أن المعرض يعد واجهة لكبريات الشركات العارضة في الصين على مساحة 27 ألف متر مربع، ليسهل على الزوار التعرف مباشرة على المنتجات من معدات ونماذج مصنعية والكثير من متطلبات قطاع الصناعة والبناء والزراعة والطاقة المتجددة والتعليب والاحتياجات المنزلية والعديد من احتياجات الأسواق الأردنية والعربية.
وتطرق قعوار للعلاقات الأردنية الصينية في مختلف المجالات، وعلى رأسها العلاقات التجارية بين البلدين الصديقين، وسبل تدعيمها وتطوير آليات التعاون من خلال المشاركة في المعرض، مبينا أن المعرض يشكل فرصة خلال الاتصال المباشر مع العارضين الذين يمثلون أفضل الشركات الصينية المنتجة لمتطلبات السوق في الشرق الأوسط.
وتطلع قعوار لأن يحقق المعرض الفائدة من خلال تنفيذ عقود وإقامة شركات مع المصنّعين الصينيين، موضحا أن المعرض الذي بات عنوانا رئيسا للصناعات الصينية في العالم العربي والشرق الأوسط هو فرصة جيدة لمختلف القطاعات التجارية في الأردن والدول العربية لاستكشاف أحدث التطورات في تكنولوجيا الصناعة وإنتاج كبريات المصانع العالمية في الصين، ضمن أعلى المواصفات وأقل التكاليف.

شاهد أيضاً

العسعس: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية

عروبة الإخباري – قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، …