مجموعة سالم القيسي وزين للاتصالات تدعمان حملة جمعية الريم في الرصيفة

عروبة الإخباري – رعت مجموعة سالم احمد القيسي وأولاده وشركة زين الحملة الرمضانية الخيرية التي نظمتها جمعية الريم الخيرية في الرصيفة بإقامة مأدبة إفطار لـ 400 طفل من مدارس اللواء والتي أقيمت في ثلاث مدارس وعلى مدار ثلاثة أيام.
وقال الدكتور محمود خاطر رئيس مجلس التطوير التربوي –رئيس جمعية الريم الخيرية أن الجمعية دأبت خلال الشهر الفضيل من كل عام ومن باب المسؤولية الاجتماعية التي نوليها جل اهتمامنا على تنظيم مشاريع وبرامج من أجل خدمة أبناء المجتمع المحلي بكافة شرائحه ورسم الفرحة والبهجة على وجوه الأطفال لتحقيق أقصى درجات التكافل الاجتماعي .
وأوضح خاطر أنه تم توزيع طرود الخير الغذائية على الأطفال والأسر العفيفة والتي قدمتها مشكورة مجموعة سالم أحمد القيسي وأولاده ،كما تضمنت فعاليات الحملة إقامة مسابقات للأطفال لبث روح التفاؤل والحيوية في نفوسهم حيث وزعت الجوائز المقدمة من المدارس للأطفال وهدايا “الحجابات” للأمهات .
وشكر خاطر في كلمة له الشركات الداعمة للحملة وخص بالذكر مجموعة سالم القيسي وأولاده، شركة زين للاتصالات، مديرية تربية الرصيفة ، مديرة مدرسة فاطمة الزهراء سعاد نعيم، وديرة مدرسة تماضر بنت عمر دلال اللحام ،موقع الرصيفه ٢٤ المصور الصحفي غالب الجبالي.
وحضر فعاليات الحملة الرمضانية الخيرية الدكتور عوني صادق مندوب مديرية التربية والتعليم والمشرف كامل أبو سالم والرائد جراح عمرو من الشرطة المجتمعية -مجلس محلي الرشيد وأعضاء مجلس التطوير التربوي وعدد من مديري ومديرات المدارس وأولياء الأمور إضافة إلى نشطاء المجتمع المحلي.


شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية تدين الهجوم الارهابي في موسكو

عروبة الإخباري – ادانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجوم الارهابي الذي استهدف أمس الجمعة قاعة للحفلات …

اترك تعليقاً