الرئيسية / اقتصاد / شركة طيران Fiji تنضم جزئياً لعضوية تحالف oneworld

شركة طيران Fiji تنضم جزئياً لعضوية تحالف oneworld

عروبة الإخباري –  أطلق تحالف الطيران العالمي oneworld (أمس) برنامج العضوية الجديد “Connect Partner” والذي يتيح لشركات الطيران العالمية الإنضمام بشكل جزئي إلى التحالف (عضوية غير كاملة)، حيثُ انضمت إلى التحالف (يوم أمس) شركة طيران Fiji، الناقل الوطني لجزيرة فيجي الواقعة جنوب المحيط الهادئ، لتكون بذلك أول شركة طيران عالمية تنضم للتحالف بهذه الصيغة.

ويهدف تحالف oneworld –الذي تتمتع الملكية الأردنية بعضويته الكاملة منذ عام 2007- من خلال هذا البرنامج إلى تعزيز شبكة التحالف ورفدها بمحطات إضافية وكذلك تقديم خدمات أفضل للمسافرين، وإتاحة المزيد من خيارات السفر والإمتيازات أمامهم، حيث يشترط للعضوية في برنامج “Oneworld Connect” أن يكون لدى الشركة الراغبة بالانضمام ثلاث شركات راعية لها على الأقل من الأعضاء كاملي العضوية.

ويضيف انضمام طيران فيجي إلى شبكة تحالف oneworld تسعة مطارات جديدة في 7 دول، وبما يعزز من وجود التحالف في منطقة جنوب المحيط الهادئ، علماً بأن عدد الوجهات التي تغطيها شبكات شركات الطيران الأعضاء كاملة العضوية تزيد عن 1000 مدينة في أكثر من 150 دولة في العالم .

وسيتمكن المسافرون الدائمون مع شركات الطيران الأعضاء في التحالف بما في ذلك مسافرو الملكية الأردنية من الإستفادة من الخدمات التي ستقدم لهم من الشركات ذات العضوية غير الكاملة والتي تشمل إعطاء مسافري برنامج المسافر الدائم الخاص بالملكية اللأردنية (رويال بلاس) من حاملي البطاقات البلاتينية والذهبية والفضية الأولوية في خدمات (التشييك) وكذلك الأولويــة في الصعـود إلى الطائرات لحملة البطاقتين البلاتينية والذهبية.

ويأتي دخول طيران فيجي إلى التحالف بعد أن استكملت الشركة جميع المتطلبات اللازمة لعضوية برنامج Connect Partner برعاية كل من شركة كوانتاس الاسترالية أميركان إيرلاينز، بريتش أيرويز، وكاثي باسفيك، حيث تخدم شركة طيران فيجي التي تأسست عام 1951 شبكة خطوط من 21 وجهة في 13 دولة.

وتجري إدارة تحالف oneworld في الوقت الحاضر مباحثات مع العديد من شركات الطيران المهتمة بدخول التحالف ضمن إطار العضوية الجزئية، حيث من المتوقع دخول شركات طيران تعمل في أميركا الشمالية والشرق الأقصى وأوروبا .

وتتمتع بالعضوية الكاملة لتحالف oneworld كل من شركات طيران: الملكية الأردنية، الخطوط القطرية، الخطوط الأميركية، البريطانية، “كاثي باسيفيك”، اليابانية، الفنلندية، الإسبانية، الأسترالية، السيبيرية، الماليزية، السريلانكية وشركة طيران LATAM في أميركا الجنوبية، بالإضافة إلى 30 شركة طيران أخرى تابعة للشركات الأم .

شاهد أيضاً

botas-mdars2f

توضيح من شركة البوتاس العربية

عروبة الإخباري – تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي مؤخراً كمية هائلة من المعلومات المغلوطة والإفتراءات غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: