البنك العربي الإسلامي الدولي يفتتح فرعه (43) في مجمع بلازا – شارع مكة

عروبة الإخباري – افتتح البنك العربي الإسلامي الدولي فرعه الجديد في مجمع بلازا أوتليت الواقع مقابل مكة مول منطقة شارع مكة ليرفع عدد فروع البنك الى 43 فرعاً موزعة على كافة مناطق ومحافظات المملكة ضمن خططه التوسعية الرامية إلى توفير باقة من الخدمات المصرفية المتكامله وفق أحكام الشريعة الإسلامية وصولاً لكافة شرائح المجتمع الأردني .

هذا وقد إفتتح الفرع رئيس مجلس الإدارة عطوفة السيد “محمد سعيد” شاهين والمدير العام السيد إياد العسلي بحضور عدد من العملاء والمدعوين ومن مدراء الإداره العامه بالبنك .

وفي معرض حديثه عن إفتتاح الفرع صرح السيد إياد العسلي بأن إفتتاح الفرع يأتي من منطلق حرص البنك على التواجد في المراكز التجارية كضرورة إستراتيجية تحكمها تطلعات البنك خدمةً لجمهور العملاء خلال الفترتين الصباحية والمسائية، حيث يعتبر هذا الفرع الرابع للبنك في المراكز التجارية بعد فرعي ستي مول وأزمير مول في عمان ، وأرابيلا مول في إربد .

هذا وتم تصميم الفرع الجديد وفقاً لأحدث النظم والتجهيزات لتقديم حزمه من الخدمات والمنتجات المبتكرة للأفراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وبشكل يسهم إيجاباً في توسيع وتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المتميزه التي يقدمها البنك لعملائه.

شاهد أيضاً

تقرير للبنك الدولي: الأردن ومصر من الدول الأكثر تضررا جراء الصراع بالشرق الأوسط

عروبة الإخباري كشف تقرير للبنك الدولي، عن مجموعة من الدول العربية الأكثر تأثرا من التصعيد …

اترك تعليقاً