الرئيسية / جامعات / حقوق فيلادلفيا تنظم اللقاء الثالث لخريجيها

حقوق فيلادلفيا تنظم اللقاء الثالث لخريجيها

عروبة الإخباري – تحت رعاية الأستاذ الدكتور رئيس جامعة فيلادلفيا وبحضورعطوفة نقيب المحامين الاستاذ مازن ارشيدات وعمداء الكليات ومدراء الدوائر في جامعة فيلادلفيا فقد استضافت كلية الحقوق خريجيها ضمن فعاليات الملتقى السنوي للخريجين.
وقد ألقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم كلمة رحب فيها بالحضور مركزاً على الدور الذي تلعبه جامعة فيلادلفيا في توطيد العلاقات مع الخريجين بشكل مستمر، كما وألقى عطوفة نقيب المحامين كلمة بين فيها أهمية كليات الحقوق في الجامعات الخاصة في تخريج طلبة متميزين وأشار الى أهميةتدريس المواد العملية والتركيز عليها أثناء الدراسة الجامعية وقد أشاد عطوفة النقيب بخريجي كلية الحقوق من جامعة فيلادلفيا والذين أثبتوا جدارتهمفي الميدان العملي والذي يؤكد تميز المخرجات التعليمية للبرنامج الذي تقدمة كلية الحقوق في جامعة فيلادلفيا .
هذا وقد رحب عميد كلية الحقوق الدكتور أسامة النعيمات بالحضور الكريم موضحاً الانجازات المشرقة التي حققتها الكلية منذ بدء الدراسة في كلية الحقوقفي العام 1991-1992 حتى الآن؛ وقد أشار العميد الى العناية والاهتمام الذي توليه كلية الحقوق لطلبتها وهم على مقاعد الدراسةوالذي أثمرت نتائجه في نتائج امتحان الكفاءة الجامعية والمسابقات الصورية التي شاركت بها الكلية .
وقد بين عميد الكلية بان كلية الحقوق تتميز من حيث الكفاءات التي تدرس في الكلية والانشطة المختلفة التي تشارك بها الكلية سواء على الصعيد المحلي او الدولي والعضويات في المنظمات الدولية المشتركة بها، و قد اكد عميد الكلية بان الكلية على تواصل دائم مع خريجيها والذين يبلغ عددهم حتى الان ما يقارب الثلاثة الاخ خريج من مختلف الجنسيات.
وقد القى الدكتور اياد البطاينة /عضو مجلس نقابة المحامين كلمة اكد فيها على تمييز خريجي كلية الحقوق من جامعة فيلادلفيا في المحاكم و الدور الذي تلعبه الكلية في رفد سوق العمل بالكفاءات المتميزة. كما و القى مدير هيئة شباب كلنا الاردن السيد عبدالرحيم الزواهرة كلمة خريجي الكلية والطالب شريف العوفي كلمة طلبة الكلية .وفي الختام تم فتح باب النقاش والحوار حول مجموعة من القضايا التي تهم الخريجين.

شاهد أيضاً

لقاء خريجي كلية الآداب الثالث في جامعة الزيتونة الأردنية

عروبة الإخباري – عقدت كلية الآداب في جامعة الزيتونة الاردنية لقاء خريجيها الثالث بحضور عميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: