ياسر ابو هلالة يقدم استقالته من الجزيرة

yaser-abu-hlalah3

عروبة الإخباري – أعلن مدير عام قناة الجزيرة القطرية، الزميل ياسر أبو هلالة، الخميس، استقالته من موقعه في ادارة القناة.

وأرسل الزميل أبو هلالة رسالة إلى زملائه العاملين في القناة، أبلغهم فيها استقالته من موقعه، مؤكدا على أن “الجزيرة ليست وظيفة وساعات عمل ودوام وتراتبية، بقدر ما هي روح لا تفارق الانسان، وشراكة مع الشاشة على مدار الساعة”.

وأضاف أبو هلالة: “إن أي موقع يبلى مع الوقت، والتجديد سمة المؤسسات الناجحة، والمهم ليس السنوات التي تقضيها في الموقع أو الحياة، بل الأثر الذي يبقى”.

من جهة أخرى عينت شبكة الجزيرة القطرية أحمد السقطري مديراً للجزيرة الإخبارية، خلفاً للزميل ياسر أبو هلالة، الذي أعلن عن استقالته اليوم.

وكان اليافعي نائبا لمدير قناتي الجزيرة مباشر ومباشر مصر. وهو حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة قطر وبدأ مشواره مع الجزيرة قبل ستة أعوام حيث عمل في مستهل حياته في إدارة التشغيل بقناة الجزيرة مساعد مخرج لمدة أربعة أعوام، قبل أن ينتقل للعمل مع مكتب المدير العام ما بين عامي 2010 و2012، حيث عمل على إدارة بعض المشاريع التي كان يكلف بها من قبل المدير السابق وضاح خنفر ثم الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني.

وقبل أن يتبوأ منصبه في الجزيرة مباشر انضم أحمد سالم إلى فريق العمل المعني بمبادرة تحسين جودة عمل الشبكة، حيث عمل إلى جانب فريق شركة بوسطن للاستشارات.

وطالت التغييرات أيضاً إدارة “الجزيرة الوثائقية”، إذ أصبح عبدالله بن ثامر آل ثاني في منصب نائب مدير القناة.

 

شاهد أيضاً

الأردن ثاني أكثر دولة عربية يستفيد اللاجئون فيها من دعم “المفوضية” النقدي

عروبة الإخباري – استفاد قرابة 330 ألف لاجئ في الأردن من المساعدات النقدية المقدمة من …

اترك تعليقاً