الرئيسية / رياضة / بداية قوية للكيك بوكسينج في بطولة آسيا بقيرغيزستان

بداية قوية للكيك بوكسينج في بطولة آسيا بقيرغيزستان

عروبة الإخباري – أعلن مصدر عسكري سوري أن الدفاعات الجوية السورية تصدت مساء الثلاثاء لصاروخين إسرائيليين، مؤكدا أنه “تم تدميرهما في منطقة الكسوة بريف دمشق، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية.

وذكرت وسائل إعلام محلية نقلت عن شهود عيان سماع دوي انفجارات قرب موقع عسكري تابع للجيش السوري بمنطقة الكسوة، فيما رجحت مصادر أنها ناجمة عن غارات إسرائيلية.

سجل منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج، اليوم الثلاثاء، ظهوراً مميزاً في مستهل مشواره ببطولة آسيا، والتي انطلقت بمدينة شولبون آتا في جمهورية قيرغيزستان.

ونجح حامل اللقب في النسخة الماضية ، عدي أبو حصوة ، ضمن منافسات “الفول كونتاكت” لوزن تحت ٦٣.٥ كغم ، في الفوز على لاعب منتخب قيرغيرستان ، إيرلان تالينبيكوف ، بالضربة الفنية القاضية من الجولة الأولى ، ليتأهل “أبو حصوة” إلى النزال النهائي والذي سيجمعه مع الإيراني مهدي صبري.

كما فاز اللاعب ، موسى محمد علي ، في الدور ربع النهائي من منافسات “الفول كونتاكت” لوزن تحت ٦٧ كغم ، على لاعب الصين تايبيه ، ين يينغ تشن ، بنتيجة ٣-٠.

وشارك كذلك ، موسى محمد علي ، في منافسات “الكيك لايت” لوزن تحت ٦٧ كغم وفاز على لاعب المنتخب الهندي بنتيجة ٣-٠ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

شاهد أيضاً

radvanska

رادفانسكا تكتب كلمة النهاية في مسيرتها مع التنس

عروبة الإخباري – أعلنت البولندية أجنيشكا رادفانسكا، اليوم الأربعاء، أنها قررت إنهاء مسيرتها بالتنس، التي …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: