مجلس إدارة جديد لـ”المستشفيات الخاصة” برئاسة الحموري

عروبة الإخباري – انتخبت الهيئة العامة لجمعية المستشفيات الخاصة خلال اجتماعها العادي السنوي أول من أمس، مجلس إدارة جديد للجمعية فاز بعضويته كل من رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري ومدير عام مستشفى الأردن الدكتور عبدالله البشير ومدير عام مستشفى الإسراء الدكتور نائل زيدان ومدير عام المستشفى الإسلامي الدكتور عمار أبو صبح ورئيس هيئة المديرين لمستشفى السلام التخصصي/الكرك الدكتور إبراهيم الطراونة ومدير مستشفى هبه عدي أسعد ونائب مدير عام مستشفى مجمع فرح الطبي كرم زيد الكيلاني.
وفي أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد، تم تجديد انتخاب الحموري رئيساً للمجلس وزيدان نائباً للرئيس وأبو صبح أميناً للسر وأسعد أميناً للصندوق.
وقال الحموري في تصريح صحفي أمس إن من أهم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية كان توحيد قطاع المستشفيات الخاصة تحت مظلة الجمعية بعد موافقة وزير الداخلية ووزيرة التنمية الاجتماعية على قرار حل جمعية المستشفيات الأردنية وانضمام أعضائها إلى جمعية المستشفيات الخاصة للعمل معا.
وزاد حجم الاستثمار في القطاع عن 3 مليار دينار أردني، وبلغ عدد المستشفيات الخاصة 70 مستشفى تشكل ما نسبته أكثر من 60% من إجمالي عدد المستشفيات في المملكة إضافة إلى عدد من المستشفيات الخاصة التي يتم إنشاؤها حالياً.

شاهد أيضاً

نمو احتياطي العملات الأجنبية في الأردن بنسبة 3% وصلت عند 18.599 مليار دولار

عروبة الإخباري – أشارت بيانات البنك المركزي الأردني إلى ارتفاع احتياطي العملات الأجنبية في شهر …

اترك تعليقاً