أجواء دافئة نهارا وعدم استقرار جوي مساء

amman-j-k

عروبة الإخباري – تستمر درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، أي بحدود 4-5 درجات مئوية وفق موقع طقس العرب.
وتسود أجواء ربيعية دافئة بحسب الموقع، في عموم المناطق، مع ظهور سُحب على ارتفاعات مُختلفة، هذا ويتوقع مع ساعات العصر والمساء، أن تتهيأ الفرصة لهطل زخات في اجزاء مختلفة من المملكة بدءا من جنوبها.
وتكون الرياح جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المنطقة الشرقية، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، معتدلة السرعة.
ليلاً: تسود بعد منتصف الليل وتدريجياً أحوال جوية غير مستقرة في عموم المناطق، إذ تتهيأ الفرصة لهطل زخات رعدية في عدّة مناطق، وتكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة ومثيرة للغبار والأتربة.
وتوقع “طقس العرب” بأن أن تسود أجواء ربيعية مُعتدلة في مناطق عديدة نهار غد، ويتوقع تكاثف السُحب الركامية الرعدية على اجزاء عديدة من المملكة، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات رعدية متفاوتة الشدة بين منطقة وأخرى. وتكون الرياح جنوبية نشطة السرعة، تتحوّل تدريجياً إلى شمالية غربية نشطة السرعة، مثيرة للغبار، مع تدنٍ لافت في مدى الرؤية الأفقية في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة الرياح: شمالية، معتدلة السرعة

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية

عروبة الإخباري – نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، 5 إنزالات جوية حملت …

اترك تعليقاً